السؤال

قبل 1 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

تحداني بكلام جارح لكي اتركه

السلام عليكم ،،، قررنا انا وخطيبي ننفصل عن بعض بالتراضي لانو وصلت بينا مشاكل كبيره كتير ومشاكل مو لازم تكون بهاي المرحله من حياتنا او اصلا مو لازم تصير ،، بس قررنا نجرب نبعد عن بعض اسبوع بس لانو بينا كتب كتاب وهاي خطوه كتير كبيره انو ننفصل عن بعض وخصوصا انو خطبنا بعد سنتين حب والناس كلها شايفين انوو احنا لابقين كتير لبعض ،، المهم لساتنا باليوم الاول وروحي عم تطلع وحاسه حالي عم بموت ومو قادره الا افكر فيه ، بدي حل اني اقدر اكمل من دونه لانو حياتنا مع بعض مستحيله ، بدي اقدر اتركه وما اتوجع ولا ابكي وانساه واقدر استغني عنه واكون قويه لانو تحداني وجرحني بالكلام انو انا مرجوعي الو ومابقدر استغني عنه ، بدي اثبت لحالي والو انو انا بطلت ضعيفه واني مو تحت رحمته، كييف بدي اكون قويه وابعد عنه واحافظ عاللي ضل من كرامتي وما احن ولا اضعف ، كيييف ساعدوني !!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي الفراق صعب، ولكن ان كنت متأكدة من أن الانفصال هو الحل الوحيد أمامكما يجب ان تفكري كم انت محظوظة انك اكتشفت هذا وانت خاطبة لان فسخ الخطبة افضل من طلاق لا سمح الله، عليك ان تكرري كلمة الحمد لله وباستمرار لتقتنعي انك بالطريق الصحيح. الأمر الاخر عليك ان تشغلي نفسك بأي أمر كان حتى لا تفكري به، توقفي عن قول لا يمكن ان اعيش بدونه، لانه ىلو كان يجرحك ويهينك وانت عروسة وفي الخطبة ماذا سيفعل لاحقًا؟؟ اين تقوية الشخصية والكرامة، لا يجوز لأي شخص ان يدوس على كرامتنا مهما كان. كوني صبورة وكرري ان الزواج قسمة ونصيب ويا ما في ناس حبت سنين ثم فسخت لأن النصيب هو الغلاب. اعملي حظر لكل شيء يتعلق به، احذفي كل الصور، ارفعي واخفي كل الهدايا والاشياء التي منه. انشغلي وكوني ايجابية ولا ستمحي له او لغيره بان يراك ضعيفة او منهارة، كوني قوية بترديد كلمات ايجابية بحق نفسك، لا اسمح لاحد ان يجرحني ان يهينني ان يقلل من احترامي، انا انسانة ممتازة وساجد من يستحقني. وفي نهاية الاسبوع ستجدين النتائج وتقررين. ان تراجع هو واتصل بك بالطبع انت ممنوع ان تبادري بالاتصال وقال انه يريدك، ضعي شروطك ولا تتنازلي. وفقك الله

قبل 1 شهر

خطيبك مصدق نفسه وشايف حالو عليكى بسبب تعلقك الزائد فيه هو محتاج الى قرصة منك تجاهليه فترة وما تعبريه وشوفى كيف حتكون ردة فعله

قبل 1 شهر

مشاكل وجروح واهانات قبل الزواج! فكرى بحياتك معه بعد الزواج كيف سوف تكون

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه