السؤال

قبل 1 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

أشعر أنه يكرهني رغم حبي له

السلام عليكم انا بنت عمري عشرين والحمدلله ربنا اكرمني بالجمال والدين والالتزام وكان يتقدم لي الكثير لكن كنت ارفض وخطبت بعد فترة ثم كانت خطيبي غريب وكنت اشعر انه بكرهني بدون اسباب ثم فجاءة تركني في يوم اختي كانت بالمشفى وكانت نفسيتي تعبانه وكنت ابكي حتى يوقف جنبي الا انه كان يطنشني ويضل يصرخ علي ويهيني انا واهلي والسبب انني كنت اخجل احكي معه في امور العلاقة وما اقبل افتحله مجال اتهمني اني غير صالحة ويضل يحط الحق علي وانا اصدقه واعتذر وتركته .. لكن احيانا بشتاق له وما بقدر احب غيره شو الحل مع انه ما عمل هالشي الحلو الي بس لانه حكالي اناي كرهتيني في حالك مع اني كنت اعمل المستحيل لارضيه صرت احس اني مقصرة لكن مو عارفة شو كان لازم اعمل لحتى اسعده ساعدوني الافكار وجعت راسي من كتر التفكير 😭😭

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا ادري ما بال الشباب وقصة الطلب والالحاح على الخطيبة بامور الجنس والعلاقة؟؟؟ هذه كارثة مجتمعية جديدة ونتائجها وخيمة. يا ابنتي لا تتنازلي له ولا تعطيه سوى المحبة والاحترام، وكل امور العلاقة والجنس وغيرها تكون حق له بعد الزواج، حتى لو كتب الكتاب او القران عليك، ان كان مستعجل فليتفضل للزواج. لا تسمحي له بان ينال منك، كوني قوية وحافظي على نفسك، وان زعل لاجل ذلك هو ليس شريف ولا يستحقك. ان سلمت له نفسك سياخذ حاجته ويرميك ويتهمك بشرفك وانك معتادة على هذا. الافضل ان كان لا يعجبه الحال في الحالتين ان تحافظي على نفسك. وقولي له انك بنت شريفة ولن يمسني الا زوجي بعد اشهار الزواج وليس بالسر والدسدسة هنا وهناك.. لا تبكي عليه ولا تقهري نفسك، انت بنت رائعة وتستحقين الخير اهمليه ولا تتصلي به، واشغلي نفسك ولا تفكري بالموضوع، الفراغ هو سبب التفكير. وفقك الله

قبل 1 شهر

ما يستاهل تبكى عليه كما يقول المثل اللى باعك بيعو انتظرى ابن الحلال اللى بيقدرك ويحترم مشاعرك ويستحقك وما تبكى على الماضى كونى ايجابية دائمة وطموحة وما تفكرى الا بمستقبلك فقط

قبل 1 شهر

الدنيا لا تقف عند هذا الشاب، ونصيبك لم يأتِ بعد، وانتي مو مقصرة معاه، لكن طيبة قلبك هي تخليكي تفكري هيك، الحمد لله انك تخلصتي منه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه