السؤال

قبل 4 شهر (21 اجابه)
21 اجابه

هل التواصل بهذه الطريقة صحيح؟

هل التواصل بهذه الطريقة صحيح؟

انا فتاة عمري ٢٦ متخرجة من الكليه الصحيه تعرفت على شاب يكبرني بسنتين من موقع تواصل اجتماعي و كان صريحا جدا معي ومن البداية قال لي ان ليس له هدف الا الزواج وقال انه بعد شهرين ستسمح بظروفه بأن يتقدم لي المشكلة اني لا اعلم ان كان التواصل بهذا الشكل قبل الخطبه ليس فيه ضرر أو انه شي سئ لانه من خلف اهلي مع العلم ان التواصل فقط عن طريق الرسائل الخاصة .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي لطالما ليست هناك نوايا للضرر، فأنت تسيرين إذا في الطريق المناسب. نقول المناسب، فالمناسب هو صحيح في نسبيته، فليس هناك صحيح كامل، كل شيء نسبي يعتمد على أهدافه، وغاياته، وطرق سلوكه، ونواياه. نحن من يتحكم بالاشياء، ودرجة ملائمتها وصحتها لنا، وذلك حسب ما نبتغيه عميقا نحن في الحقيقة. هذه هي سيدتي مهارات الحياة، إدارة أهدافنا وغاياتنا بهدف تحقيقها على أفضل وجه. بالتوفيق سيدتي لما فيه الخير والنجاح دائما....

اولا انت لا تعرفينه ولا يعرفك، وربما كان فتاة وتضحك عليك! ربما رجل منحرف ومريض؟ بالطبع لا تتواصلي معه بهذه الطريقة، لان اول الغيث قطرة انتظري واصبري شهرين الى ان يتقدم لك وتعرفين انه حقيقي ثم تتعرفين عليه بعد الملكة. نقطة على السطر وانتهى، ان اردت ان تسلمي باخلاقك.

قبل 4 شهر

اختي انا تعرفت عزوجي بهذه الطريقة..رايته قبل ٣ ايام من زواجنا..لكن اختي هذه مخاطرة كبيرة لانه تكتشفين امور كثيرة بعد الزواج ممكن ان لا تعجبك ابدا لذلك خذي وقتك وتعرفي عليه لمدة وقابليه وجها لوجه في مقهى ولا تتسرعين ابدا كما يجب ان تصارحي اهلك كي يسالوا عنه طالما يريد خطبتك حيث يمكنه ان يتقدم لك وفي فترة الخطوبة تتعرفين عليه اكثر حذاري ان تتزوجيه دون ان تتعرفي عليه لمدة كي تعرفي اخلاقه جيدا وطريقة تفكيره حتى كي ترين وجهه لانه ممكن ان لا يعجبك شكله تحياتي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.