السؤال

قبل 8 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

هل كلام مديري صحيح؟

 انا مهندسة حديثة التخرج والعمل٬ تخصصت بالهندسة المدنية كوني احب العمل الهندسي الميداني٬ فريق عملي يتكون من شابان وفتاة وانا٬ منذ بداية عملي مع الشركة٬ مديري يعطي اعمال الميدان للشباب فقط ويعطي البنات الاعمال المكتبية٬ وعندما ناقشته بذلك قال ان العمل الميداني صعب للفتاة وانها قد تتعرض الى التحرش من قبل العمال٬ حتى الان لم اكتسب اي خبرة عملية هل استقيل ام ان كلام مديري صحيح؟ 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يبدو ان هذا هو رايه وهو يطبق رايه على شركته لانه مقتنع به ولكن ميدان تخصصك هو مواقع العمل وانت تحبي هذا التخصص ولن تكتسبي خبرة من دون النزول للعمل لذلك لا يجب عليك ان تضيعي سنين من عمرك وتنسي المواد التي تعلمتها ويسبقك دورتك لا هذا رايه والمراة العاملة بالاحترام واللباقة والتصرف المتوازن تستطع ان تحصل على احترام العمال وغيرهم خصوصا اذا كانت نزيهة وتحترم جهود العامل وتدافع عن حقوقه طبعا في البداية قد تتعرض للتحرش بالكلام ولكن يجب ان لاترد ولا تعيره اهتمام وتبقى تتكلم بهدوء واحترام ومع مرور الوقت وعندما يعرفها العمال وانها تركز على العمل وتحترم نفسها وعملها بالعكس الاكثرية ستقف في صفها وتتعامل معها بما يليق. من رايي تحدثي مع المدير باحترام وهدوء وخبريه انك مستعدة للتجربة لانك تريدي ان تتعلمي ومستعدة لكل الظروف والمضايقات والحي عليه مرة ومرتان وثلاث واثبتي التزامك بالعمل واجتهادك واطلبي باللين والاقناع وعلى الاقل ليجربك. قبل ان تقرري الاستقالة لانك قد تواجهي مديرا شبهه

8 شهر

كلام غير صحيح انا مهندس وأعمل في الميدان يوجد فيه 4000 عامل من كافه الجنسيات يعملون في ظروف جويه صعبه. لا يمكن ات تكلم كل العمال لكي تكسب احترامهم ثم من قال ان العمل المكتبي بعيد عن تخصصك ؟ بل هو في الصميم.


قبل 8 شهر

قد يكون المدير على دراية بحال الأماكن التي يرسل إلها في العمل الميداني , لكن الأمر لا يعمم بتاتاً , حاولي مناقشته مرة أخرى وإن لم تقتنعي بحديثه حاولي البحث عن عمل جديد .

قبل 8 شهر

انا مهندس بالمعاش وحينما كنت اعمل بالميدان كان يعمل معي مهندسات و بدون أي مشاكل و لا بديل لك عن العمل الميداني لاكتساب الخبره و انصحك ان تزاولي العمل الميداني على الاقل لمدة خمسة سنوات متواصله و بعد ذلك يمكنك الاكتفاء بالعمل المكتبي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه