السؤال

قبل 1 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

زوجتي تريد أن تكون المسيطرة فهل أرجعها؟

طلقت زوجتي وهي حامل والآن اريد إرجاعها مشكلتها العناد والنكدية. وتريد ان تكون المسيطرة في البيت وما هو الحل بنظركم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا يجوز للزوجة ان تكون المسيطرة، انت رجل البيت والقوّام فيه. وانتما شركاء في هذه الحياة وفي المقابل انت لا تسيطر عليها ولكن ان كابتن المركبة وقائدها، وكل مركبة تحتاج الى قائد، وهذا القائد من المفروض ان يكون رجل، وانا قلت قائد لان القائد يحتاج الى فريق معه، ان رغبت يمكنك ان تتفق معها ان يتحمل كل منكما مسؤولية امر ما ويكون مسؤولا عنه وبهذا تعطيها جزء من المسؤولية ولكن ان تكون مسيطرة ورجل البيت وانت المرأة التابعة بالطبع لا يجوز. ان لم ترغب بحل وسط يرضي الطرفين فلتبق عند اهلها وهي حرة في قراراها، لا ترجعها قبل ان تتفاهم معها على هذه الامور، تحدث معها ومع ابيها بحزم ولطف وادب وضع النقاط على الحروف.

قبل 1 شهر

المفروض ما يكون في احد او طرف مسيطر !!! الامور لا تمشي بهذا الشكل , المفروض الحياة تشاركية !! القرارات المسؤوليات حتى المشاكل , لكن اذا كانت انانية اكثر من انها تحب السيطرة اذا انت سوف تتعذب لانه انسانة سيئة المعشر , حاول معها و اقنعها في الكلام في اللين في الطيب قبل اي حل او خطوة

قبل 1 شهر

عمرك بحياتك ما ترضى تكون المسيطرة !! بالعكس اذا كلنت تريد هذا الشيء خليها في بيت أهلها و لما تشعر بالحاجة لك و بضرورة انها تتغير و تصير (انثى) رجعا البيت و عيش حياة طبيعية انت الرجل فيها و تكون هي الزوجة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه