السؤال

قبل 1 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

ليس طموحاً بدرجة كافية لكي أتزوجه

عندى 25 سنة أشرع بتحضير الماجستير أم أتزوج برجل لا أرتضيه هم يخبروننى بأنه جيد ، لكن تفكيره ليس منفتحا و ليس طموحا بالدرجة الكافية و الزواج يتعارض مع الماجستير ماذا أفعل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حسب اولوياتك، ولكن ان تتركي الماجستير لاجل رجل لا تريدينه ولا ترتاحين معه تخسرين دراستك وتخسرين حياتك. لذا اتخذي قرار ان تدرسي الان وان تقدم لك رجل مناسب ترضينه يمكنك الارتباط به. انت تريدين رجل طموح ومستعد للعمل ويتقبل العلم ويعطيك حقك كامرأة متعلمة. الدراسة دائما كنز ومكسب. ولكن بمجرد ما ياتيك عريس مناسب اقبلي به. هل تريدين الجلوس في البيت بانتظار العريس؟؟ بالطبع لا ! اذا اشغلي وقت فراغك بالدراسة او العمل او باي شيء، ولكن لا تقتلي طموحك في انتظار العريس. الزواج قسمة ونصيب في كل الاحوال.

قبل 1 شهر

كملي الماستر أفضل الك من زواج و بعدين انت بعدك صغيرة يعني مافيها شي اذا اخرتي زواج كم سنة و زواج مافيها

1 شهر

يقولولى ماذا ستفعلى بالماجستير و عندما جلست معه قال لى ما فائدته تزوجى خير لكى ، فجارتنا عنست بسببه و لم تفعل به شىء بيتك أهم و أولادك أهم .


قبل 1 شهر

طموحك جميل و اظن انه حرام تقتليه لاجل الزواج فقط ..بامكانك حتى لو تزوجتي انك تكملي دراستك و تشتغلي و تنسقي وقتك بأكثر من طريقة يعني في الاف النساء اللواتي يعملن و يدرسن بعد الزواج

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه