السؤال

قبل 4 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

يعامل أمه وأخته بدلال زائد أما أنا؟

يعامل أمه وأخته بدلال زائد أما أنا؟

دائما علي خلاف مع اهل الزوج حول تعاملي معهم ومع زوجي بان يوجد اهتمام زائد دائما بزوجي ولا يوجد اهتمام بي والمعاملة معه بتكون من ناحية والدته واخته بدلال زائد عن الطبيعي وهذا يزعجني لانني اشعر دائما ان الاولوية لي في ذلك وهم يعلمون بانني مزعجة ويقومون بمثل هذه الافعال بتكرار وعند مواجهتهم الرد الدائم انه شئ طبيعي بيننا ولنا الاحقيه في ذلك ولا نسمح لاحد بالتدخل. لا اعلم من يكون اصح في القول انا ام هم.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي الدخول في متاهات ومنافسات الغيرة والغيرة المضادة شيء غير ناضج، ويجلب المزيد من المشاكل، فتصبح الحياة لا تطاق. الحل أن تتجاهلي هذه الأشياء، وهي فعلا لا تعنيك، فهذا جانب خاص بين زوجك وبينهم. أنت ما يهمك علاقتك الخاصة به، التي يجب أن يسودها الاحترام و النضج والعقل. لا تختلطي كثيرا بهم، حافظي على مساحتك الخاصة معك نفسك ومع زوجك. المشكلة اذا كنتم تسكنون سويا فهذه مشكلة لن تحل، وستطور الى مشاكل، فحاولي الاستقلال في السكن. وإن كنتم تعيشون لوحدكم، خففي زيارتك لهم، وأدعو الناس إلى بيتك، وقومي بتطوير حياتكم الاجتماعية المستقلة. تسامي عن هذه الاشياء ليخجل حتى زوجك من هذه المناكفات . ولا تقعي بها، لئلا يستغلونها ضدك. بالتوفيق سيدتي دائما...

أولا بالطبع يجب ان يكون له دلال زائد له، هو ابنها وضناها، بالطبع تحبه اكثر منك، واين المشكلة من هذا. وأكيد لأمه دلال زائد عنك لأنها امه، ثم امه ثم امه واخته بعشرات السنين قبل ان تكوني زوجته. ولكن اعتقد انه بسبب نرفزتك هن وخاصة الاخت تزيد من لعب الدور. لذا حاولي ان تعملي على تغيير لعب الدور. كل ما دللته زيدي انت الدلال معاهم وقولي لهن انا احق بتدليله منكن، ولا تشعريهن انك تغارين من دلاله، وكوني طبيعية جدًا. بالعكس قدمي انت معه ايضا دلال لامه واخته، وقولي حبي لزوجي يجعلني احب كل من يحب.. ونعم انتبهي انك مخطأة بوضع نفسك في نفس مرتبة حب ولدها في قلبها، مع العلم هناك امهات يحببن الكنة اكثر من البنت، ولكن هذا واقع حالتك. ولا تضعي نفسك في مرتبة امه، لانه لا تتساوى المرتبتان.

4 شهر

شكرا جداا لرد حضرتك


قبل 4 شهر

هم احرار بان يهتموا بمن يريدون وخاصه الاهتمام بولدهم اما انك تتسولين الاهتمام فهذا يدل على صغر عقلك وتعاملك السفيه وتفكيرك التافه دعيهم بهتمون بولدهم وهم غير مجبرين بان يعاملوك باحترام انت تعملين من لا مشكله مشكله وتنكدين على نفسك وعلى من حولك بتفاهة تفكيرك ولا داعي للغيره انت فقط عليك حسن المعامله مع اهل زوجك ورعاية زوجك فقط

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.