السؤال

قبل 1 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

بعد أن فسخت خطوبتي خطيبي متمسك بي

انا فتاه ٢٥عام عام خطبت منذ عام الي شاب مناسب لي اجتماعيا يعمل في احدي الدول العربيه عندما عاد قرب الزواج اكتشفت انه يحاول التعرف علي بنات اجانب قبل وبعد الخطوبه قبل الخطوبه كان يرسل لكثير من البنات كلام حب بعد الخطوبه ارسل قليلا ووجدت انه كلام عادي وليس به تجاوزات لكنه صرح لي انه مسح بعض المحادثات لكي لا اشك واقسم لي انها محادثات عاديه عندما صارحته اعتذر لي وقال لي انه لن يكررها بالاضافه انني لاحظت انه ينظر الي البنات كثيرا وانا معه في الشارع عندما علموا اهله بكل هذا لم ينكروا عليه ما فعل كما ان اهله تشاجروا مع اهلي علي اتفاقات الزواج وامه شديده الغيره مني لكنه كان يحاول ان يبعدهم عني فسخت خطوبتي لكنه متمسك بي ويحاول ان يعود لي بشتي الطرق قال لي انه سيبعد اهله عني هل تعود له؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي من شب على شيء شاب عليه. انت الان انحل رباطك منه وهو من الاول لم يكن مناسبا لك، وستعيشين في شك وقلق مستمر، ولن يقدر ان ينقطع عن اهله ولا يجوز ان يفعل هذا بسببك. لذا الباب الي يجيك منه ريح سده واستريح. انصحك ان لا تفكري بالعودة لان المشاكل كانت كثيرة، نظراته وعلاقاته وخياناته ومشكلة امه، واهله واهلك... الخ واي خطوبة هذه؟؟؟ انسيه وانشغلي بحياتك وربنا يرزقك افضل منه

قبل 1 شهر

استعملي معاه سلاح الخوف والفضيحة، وهدديه انك بتحكي لابوه وامه واخوانه يحطو حد لهذه المعزلة، لكن انا مع انك تتركيه فورا لانه شخص لا يؤتمن على بيت وخائن

قبل 1 شهر

لا يلدغ مؤمن من جحر مرتين، الانسان الذكي والشاطر هو اللي ما يخلي حد يخدعه ويكون مرمى لاهداف الاخرين الخبيثة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه