السؤال

قبل 9 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

واسطة بمقابل !

 انا بنت عمري 27 .. درست وتعبت وحلم حياتي اشتغل في مؤسسة دوليه .. قدمت عندها اكثر من مره وسويت اختبارات ومقابلات وكانت نتايجي كويسة لكن للحين مااحصلت على الوظيفة . أغلبية الي يشتغلون هناك يقولون لي انني احتاج الى واسطة من داخل المنظمة حيث ان اجتيازي المقابلات والامتحانات لا تكفي٬ قدمت مؤخرا لتدريب لديهم وقبلت٬ المدير هناك المح لي انه يستطيع مساعدتي بالتعيين لكنه رجل نسونجي وانا اعلم انه يعتقد بوجود مقابل في حال ساعدني٬ هذا العمل هو حلم حياتي ماذا افعل؟ 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تقبلي أبا ان تضحي بسمعتك مقابل أي عمل واعلمي جيدا ان رجلا كهذا لن يكتفي بمقابل واحد بل سيستمر باستغلالك وابتزازك وتهديدك بالفضيحة وليس بعيدا ان يسترجع منك الوظيفة بعد ان يحصل على ما يريده. انت فتاة متعلمة وواعية فيجب ان لا ترضي ابدا بهذه الأساليب الملتوية واعلمي جيدا انك لن تندمي ابدا على تمسكك باخلاقك ومبادئك.

قبل 1 شهر

مجرد سؤالك هو تنازل وأظنك خطوتي الخطوه الأولى

قبل 2 شهر

يعنى تضحين بعفتكى وشرفكى وحيائكى مقابل الوظيفة ابعدها الله ولا بارك فيها من وظيفة ولو تتحصلين منها على اموال الدنيا كلها الا اذا كنتى انتى تهوين وتميلين وتسعين الى ذلك باى ثمن =هذا شانكى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه