السؤال

قبل 9 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

مشكلتي مع بنت صاحب الشركة!

أنا فتاة عمري 35 سنه غير متزوجة وأعمل كمديرة قسم في شركة شحن .  مبسوطه في شغلي واستمتع فيه واراتبي الحمدالله مرتفع وكويس بالشركة. قبل سنه تقريباً وظفنا بنت جديدة حديثة التخرج ضمن فريقي، الفتاة غير ملتزمة وغير جادة بالشغل وماعندها أي خبرة في مجالنا وتأثر على جودة عملنا واداء الفريق وصار هالموضوع يضايقني. بعد فترة اخذت موقف وبلغت مديري عشان ياخذ الاجراء المناسب معها لكن صدمني وقال اني لازم أتاقلم معها لانها بنت شريك مهم بالشركة ومايقدر يطردها. سكتت وحاولت اتأقلم مع الموضوع وحاولت ادربها واعلمها لكن ماشفت اي تعاون من طرفها! المشكلة الكبيره الحين انها كونت فريق ضدي وصاروا يتكلمون عني بالسوء ويألفون قصص واشاعات علي! ووصلت فيهم انهم يقدمون شكوى ضدي بإساءة معاملتهم وطالبوا بإجراء تحقيق معي.. وللأسف كثير وقفوا معها لانها بنت شريك مهم وخايفين لاتخرب عليهم! ايش انسب حل لهذي المشكلة؟ ماابي اخسر وظيفتي وهي قاعده تخرب عليُ وتشوه سمعتي! 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اذا كانت الشركة لايهمها ان تخرب العمل من اجل ارضاء شريك فأنت التكويني ملكية اكثر من الملك وجدية في العمل وتفكير بالنتائج خيلها تخرب قدر ما تقدر هم اختاروا وهم اذا وجدوا انها تسبب ضرر سيتخذون إجراءات اصبري وخليجي في واجبك فقط. وربما لانها لاهية وانت جدية تشعر حقا انك تسيء معاملتهم افهمي نفسيتها وضعي نفسك مكانها لتحسين التصرف. حافظي على مكانك ورزقك

قبل 9 شهر

طبيعى جدًا أن تجدى مثلها فـ عملك عزيزتى عليكِ بالتركيز فـ عملك ولا تعيريها أى اهتمام أعرف أنه ليس من السهل عليكِ ذلك ولكن لابد لكِ من فعل هذا لأنكِ قولتى بأنها ابنة صاحب الشركة أو بنت شريكه وهو لا يستطيع فعل شىء لأنه خائف على نفسه لذلك تجاهليها تمامًا وانصرفى إلى عملك واجتهدى فيه وإن كانت هى تريد شرًا بكِ فإن الله عزوجل يمهل ولا يهمل وأنا لا أعنى أن تخضعى أمامها لا بالعكس أنا لا أحب الخضوع لأحد وإن كان بيديكِ أن تقفى أمامها وتواجيهها بمفاسدها فـ العمل نعم واجيهها فليكن مايكون ، أتخافين على عملك والمال الذى يأتيكِ منه ؟ اعلمى أن رزقك لن يأخذه أحد منكِ مادام مقدر لكِ سواء فـ هذا العمل أو غيره فلتتوكلى على الله وافعلى الحل الأمثل الذى يرضى الله ويكون فـ مصلحتك بعد ذلك وفقكِ الله وأذهب عنك كل سوء

قبل 9 شهر

حتى لو حققو معك بالتقصير فان يجدو عليكي اي شيء و كون المدير قد وصله خبر عن تقصيرها فانه سيقف بجانبك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه