السؤال

قبل 11 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

جيراني مزعجين

انا فتاة ابلغ من العمر 28 سنة من عائلة محترمة..نعيش في عمارة الطابق السفلي..مؤخرا انتقل عريسين جدد للعيش في السكن الذي فوقنا..الزوجة تحدث صوت عالي وصراخ لا يحتمل سبب لنا الاحراج واصبحنا نتجنب الاجتماعات العائلية بسببها..وضعت رسالة امام بيت العريسين طلبت منهم فيها ان يحترمو جيرانهم ويخفضوا اصواتهم..ولكن استمر الامر..كتبت ورقة اخرى اعيد فيها ماقلت بالتزام الاحترام وان تخفض الزوجة من صوتها ولكن دون جدوى..من فضلكم ساعدوني كيف احل المشكلة وأضع حد لهذا الامر..مع العلم اني سمعت ان تهالك الزوجة بهذه الطريقة حرام...ماهو الحل؟هل اذهب للمالكين الاصليين لهذا البيت واطلب منهم ان يكلموا هذين العريسن ام ماذا افعل؟شكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل أنتم متاكدين من انها زوجته نفسها ؟هل رايتم هذه العروس؟ولماذا لا تحتك بأحد ولم يشاهدها احد الجيران،أظن ان هناك شيء ما وراء هذه السريه والانغلاق. يجب التحدث مع صاحب العماره جديا وطلب الاجتماع بالجار الجديد.

أعتقد لا بد من أن يتحدث أحد الرجال مع الزوج وخاصة إذا تمكنتم من تسجيل هذه الأصوات، وليتم احراجه بأن هذه زوجتك وحرمتك ونحن نسمع كل هذه الأصوات ألا يجب ان تصون حرمتك؟

فكرت تحكي مع الجارة مباشرة؟ انصحك تحاولي عدة مرات ومن بعدها ممكن الشكوى لأصحاب الملك.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه