السؤال

قبل 11 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

مطلقة ومديري يريد الزواج مني زواجا مسيار

انا بنت مطلقه وعمري ٢٧ سنه، عايشه مع اخوي وماعندي اولاد وكل وقتي اقضيه بشغلي، تفاجئت ان مديري جاء وصارحني انه يحبني ويبي يتزوجني لكن كان شرطه انه يتزوجني مسيار قبل بعدين يمهد الموضوع لاهله لانهم بيرفضون فكره زواجه من مطلقه! مديري رجال كويس هو اكبر مني ب سنتين وغير متزوج ووضعه المادي كويس.. قلت له بفكر بالموضوع وبصراحه انا ابي اتزوجه لكن زواج عادي بس مسيار وبالسر. كيف اقنعه نتزوج زواج عادي؟ اوافق على عرضه الحين ونتزوج بدون علم اهالينا او ارفض واجبره يتقدم رسمي؟ مع اني خايفه اذا رفضت يسكر الموضوع وممكن اخسر وظيفتي!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

طلبه الزواج منك مسيارا لا يبشر بخير ولا يعد بزواج مستقر. لو كان جديا لما أجل موضوع مفاتحة الأهل واقناعهم. الزواج من مطلقة ليس عيبا او ذنبا تحاسبين عليه، اخشى ان يستخدم ذلك في المستقبل عذرا للتهرب من مسؤولياته. أنصحك بالاصرار على الزواج الرسمي وفي العلن فتلك البداية الوحيدة لزواج طبيعي. لا تخافي من خسارة وظيفتك فبامكانك إيجاد غيرها لكن الزواج في السر سيجلب لك الكثير من المتاعب أنت في غنى عنها. مع تحياتي

ارفضيه واخسري وظيفتك افضل لك لانه سوف يتسلى بك ويتركك بعد فترة وهذه حوادث تحدث كل يوم طمعه فيك لانك مطلقة ولكن هذا لايمنع ان تتزوجي احسن زيجة قوليها لنفسك ،،، خبريه ان هذا الموضوع غير قابل للنقاش او التفكير وعندما يقنع اهله سوف تفكري بالموضوع كوني قوية ولا تخشي شيئا والا ستندمي

11 شهر

فعلا هذا صحيح


قبل 4 شهر

لو بيحبك راح يجيك من الباب ويخطبك علني .. غير كذا مجرد شهوه وممكن يسيبيك في اي لحظه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه