السؤال

قبل 1 سنة (21 اجابه)
21 اجابه

أمي سجنت...

أمي سجنت...

أنا بنت عمري 33 سنة ما تزوجت لهلأ ويبدو إني عمري ما رح أتزوج طالما رح تضل الناس تعايرني بسجن أمي ورح يضل هاد الذنب الي هو مش ذنبنا ملاحقنا وحبل على رقبتنا ...أمي انحبست من 5 سنين بسبب قضية شيكات وديون.. بعد وفاة والدي أمي اضطرت إنها تشيل همنا أنا واخواني بس الحمل ما كان سهل عليها كنا كل ما نكبر همومنا ومصاريفنا تكبر لحد ما تراكم عليها أجار البيت وما كانت قادرة تسدد الديون الي عليها والي استدانتها بالأساس مشان نكمل أنا وأخواني دراستنا .. تقدملي أكثر من شخص وكل ما كانوا يعرفوا إنه امي كانت مسجونة كانوا يتركوني عدا عن نظرات أهل الحارة والعائلة لالنا ولأمنا لدرجة صرنا شاكين انه احنا مذنبين وغلطانين.. شو اعمل كيف اقنع الناس انه امي انسانة شريفة دخلت السجن لانها ما لقت حدا يوقف جمبها بعد وفاة والدي .. كيف افهم الناس انه ظروفنا مش احنا الي بنختارها كيف اقنعهم انه من حقي اعيش زي اي بنت اتزوج وابدأ حياة سعيدة شو اعمل.. انا بدأت اكره أمي الي ضحت باحلى سنين حياتها علشاننا .. بدأت اكرهها بسبب عدم تقبل الناس الها شو اعمل كيف اتصرف؟

قضايا أخرى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت وضعت في موقف صعب وارجو ان تكوني على قدر المسؤولية عليك بالدفاع عن والدتك ومدحها وعدم الاحساس بالذنب تجاه موقفها بل بالعكس انت ابداي الحديث بفخر. عن والدتك وتحملها وانها لم تبع عرضها وفضلت السجن انت كيف تفكرين في الموضوع هكذا سيقراك الناس اذا كنت تحسي بالخجل والذنب هم سيحسوا هكذا وان كنت تحسي بالفخر والتقدير سيبداوا يحسوا هكذا انت تحدثي في الحارة ان هذا يجلب لك الفخر والرضا وستجدي ان هناك من يؤيدك ،،،وانتظري الرجل الاصيل الفاهم الذي يدرك ويقدر هذا فهو الذي يصونك ،،،والدتك اهم من الزواج صدقيني

قبل 1 شهر

هذه ليست مشكله

قبل 1 سنة

انا زيك عمري ٣٢ سنه و دكتوره وجميله و ماتزوجت صدقيني ماله علاقه الله يرزقك ويرزقني ويرزق جميع بنات المسلمين بالازواج الصالحين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.