السؤال

قبل 9 شهر (19 اجابه)
19 اجابه

كل أصدقائي كبار في السن!

كل أصدقائي كبار في السن!

انا بنت عمري 25 سنة كل أصدقائي أكبر مني ب13 سنة على الأقل في كل مكان بروح عليه بكونوا اصحابي من الفئة الاكبر سنا .. في المدرسة كنت صديقة المعلمات وما كنت الاقي حالي مع بنات المدرسة ابدا وحتى لو قعدت معهم احس اني خارج الزمن والقعدة اهتماماتي مختلفة تماما بحب احكي في الكتب والثقافة ومواضيعي غالبا جدية وما بفهم ليش البنات بحكوا بطريقة كلها دلع هالقد بحس اني معصبة من طريقتهم لما اقعد معهم وبحس انه مواضيعهم تافهة في الجامعة نفس الاشي دكاترة القسم كانوا أصحابي وكنت اشوف قديش بنات الجامعة تافهات وكل همهم يزبطوا عريس كأنو الجامعة مكان للتزبيط مش للدراسة اما في الشغل فكانوا الموظفين الي اكبرمني ب10 و11 و12 سنة همة اعز اصحابي بنقعد نحكي مع بعض وبنتفاهم اما البنات الي من سني فما بستسيغ احاديثهم ابدا كلها ايحاءات تافهة ومواضيع سخيفة ولو شافوا اني مش مهتمة او حسوا اني شايفة مواضيعهم سخيفة بيصيروا يتمسخروا علي ويحكوا اني معقدة ومكلكعة انا تعبت من هالموضوع معقول انا الغلط وين ما كان ما بقدر أتأقلم الا مع الاكبر مني .. صداقاتي كلها مع ناس كبار هل هاد صح أو انا غلط وفعلا معقدة؟ في حدا عنده نفس المشكلة؟  

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بصورة عامة يقسم الناس الى عدة فءات اهمها اربعة العمليون والذهنيون والعاطفيون والنشطون جسديا وبصورة عامة اكثر البنات من النوع العاطفي والعملي واكثر الرجال ذهنيون ولكن لابمنع وجود نساء بالعكس ورجال بالعكس وانت من النوع الذهني ولذلك تكوني اذكى ومهتمة بالامور المعقدة والجدية والتي تحتاج الى تحليل ونقاش ولذلك تكوني ذهنيا اكبر من سنك ويلجا لك الاخرين لتحلي مشاكلهم ولديك حس المسؤولية وقد تكوني اكبر اخوتك فاذن هذا شيء طبيعي وهو طبعك ومفيد لك لانه يمنعك من السقوط في المشاكل وحسن الاختيار ولكن كوني اختصاص علم نفس الشخصية ننصح كل صنف ان يتعلم بعض من خصاءص الاصناف الاخرى ويتعرف عليها ويمارسها حتى يحصل على التكامل ويتم النضوج ... انصحك ببعض النشاطات الرياضية والتي تخفف وطاة التفكير عليك وضغطه وانصحك بان تفكري احيانا بطريقة عملية مثل ايجاد الشخص المناسب لاكمال رحلة الحياة معا او التفكير بالمادة وانصحك باظهار عواطفك وعدم كبتها حتى قد تصل حد النكران فقليل من المرح والدلع ضروري وقليل من اللامبالاة تهدءة للروح حتى تتكامل شخصيتك وهذه النصاءح لكل الاصناف للوصول الى المرونة والنضوج وفهم الاخر وهو مهم للتواصل الاجتماعي واخيرا اشكرك لهذا السؤال والطرح المهم

قبل 5 شهر

مو مشكلة هذه ، طبيعي كل شخص يكون لأله شخصية مختلفة و لو بدك تهتمي بآراء الناس و تغيري نفسك لتعجبيهم هتكوني مجرد نسخة باهتة مثلهم ، طالما مقتنعة بمبادئك و آراءك و قيمك ، لا تهتمي ، موفقة و ربنا يسعدك ..

قبل 5 شهر

ا ريد فتات اجنبية ﻻلزواج

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه