السؤال

قبل 10 شهر (18 اجابه)
18 اجابه

لا استطيع الزواج و الانجاب

السلام عليكم ، انا فتاة ابلغ من العمر 27 سنة مشكلتي خلقت بدون رحم و بمهبل صغير جدا حيث لا يمكنني الزواج و ظروف الحياة قاسية لا اعرف من اين سابدا لمستقبلي و حالة اسرتي ضعيف جدا فكيف سابني مستقبلي بنفسي؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الأخت السائلة، كثير من النساء ممن خلقن برحم ولم يكتب الله لهن القدرة على الإنجاب، وعدد كبير من الفتيات لا زلن بدون زواج ودون وجود أي سبب أو عائق يحول دون ذلك سوى النصيب، لذا لا تقلقي من قضية الزواج ربما يطلبك رجل صالح ولا يريد الانجاب لسبب أو لآخر، فموضوع الزواج والإنجاب قسمة ونصيب، ما أتمناه عليك أن تفكري بتطوير مسار وظيفي لك ليكفيك ويسد احتايجاتك للمستقبل، العمل والوظيفة مصدر أمان لك، ولا تقلقي بخصوص موضوع الزواج لأنه ليس شطارة، وثقي بالله وستحصلين على الخير إن شاء الله تعالى. يمكنك أن تبداي بتحديد المهارات التي تتقنين القيام بها، وتحديد علاقة هذه المهارات بدراستك، واستغلالها لتكون مصدر دعم لك في الوظيفة.

العمل والدراسة وتطوير المهارات هذه هي الحياة ممكن ان تعلمي الاطفال ممكن ان تقومي باي عمل يدوي احفظي القران تفقهي بالدين هناك الكثير المفيد الذي ممكن ان تعمليه

قبل 1 شهر

بلاكي من. وجع الراس فكري بدراستك واشتغلي الحياه مش اولاد وزوج كوني حره

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه