السؤال

قبل 9 شهر (35 اجابه)
35 اجابه

مش قادر أتزوج.. خايف أترك زوجتي في البيت!

مش قادر أتزوج.. خايف أترك زوجتي في البيت!

أنا شاب عمري 32 سنة وصلت لسن صار لازم أتزوج فيه والحقيقة إنه انا بدي اتزوج يعني عندي الرغبة بس ما عندي الشجاعة! كيف وليش؟ باختصار انا واحد كان الي علاقات نسائية متعددة جدا طول عمري بحب الجنس اللطيف وهمة بحبوني! بس هلأ انا بدي اطوي هادي الصفحة واتزوج بدي اخد خطوة جد بكفيني لعب بس واضح انه ماضيي عم بلاحقني لاني خايف اتزوج وحدة واتركها بالبيت مخي بضل يودي ويجيب مين ممكن تجيب عالبيت شو ممكن تعمل بغيابي مش يمكن تجيب رجال مش يمكن تضعف قدام حدا تخيلوا قبل ما اتزوج الافكار رح تجنني كيف اذا تزوجت شو اعمل ساعدوني معقول يكون الي بحس فيه مجرد اوهام؟ ولا انا خلص مش مكتوبلي اتزوج زيي زي غيري؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذا هو الثمن الذي يدفعه من يلعب على اعراض الناس وحتى على نفسه ..اذا تريد حياة مستقرة عليك انت اولا ان تلتزم وتستقر وان تتوب عن حياة اللهو بصدق وثقة وتحترم الجنس الاخر والفءة التي لم تعرفها منهم وان تثبت على الالتزام وان تتمسك باهداب الاخلاق فيتواجد حولك اناس على شكل اخر وتتعلم منهم اشياء اخرى وستجذب البنت التي على شاكلتك الجديدة قويمة ومخلصة ولن تخاف عليها لانك تبت الى الله وتوكلت عليه اما تبقى على هذا الشكل ومحرد كلام تطوي الصفحة وتتوقع ان تتزوح غدا من تصونك صعب لان الشبيه يجذب الشبيه

قبل 9 شهر

عفا الله عما سلف يا صديقي . انت شخص ليس غريب وللأسف أن الكثير من الشبان يمرون بهذه المراحل ولكن الآن تريد أن تطوي الصفحه وتتزوج بدون بذل جهد ؟ كما كنت تبذل الجهود للعب مع الفتيات يجب أن تبذل الجهد الآن بالتعرف على الفتاه المناسبه وستجدها إن شاء الله فأنا اطمنك والحمدلله أن هناك ما يزال الكثير من الفتيات من النوع الآخر الذي لم تصادفه بعد وتستطيع أن تثق فيهم ولكن السؤال الأهم هل أنت الآن شخص ملتزم وموضع ثقه ؟

8 شهر

أخي العزيز تب إلى الله واستغفره . ولكن اعلم وتيقن وتأكد أنك لعبت بأعراض الناس . الله يغفر جميع الذنوب إلا حقوق العباد . هذه حق ويجب تأديته سواء بتوبة أو بدون توبة . لالالالالالالالالالا تجب التوبة حقوق العباد وبالذات الأعراض . تذكر كما فعلت بأعراض الناس سوف يفعل بك . والله لا يظلم مثقال ذرة


قبل 9 شهر

يمكن وحده من اللي لعبت عليهم دعت عليك واستجاب الله دعائها ، كما تدين تدان

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه