السؤال

قبل 11 شهر (25 اجابه)
25 اجابه

ابن خالي اغتصبتي

لما كان عمري 10 ب رابع ابتدائي تقريباً كنت احب ولد خالي مرهـ هو مايعطيني وجه و انا تفكيري برئ ما ادري عن شي هو كان عمرهـ 15 العمر مو متاكدهـ منه بس حسبت على اساس الوقت الحالي هو الحين عمرهـ 25 تقريباً حسبت الي بينا 5 سنوات الي اذكرهـ بالضبط اني كنت ب رابع ابتدائي المهم اني مرهـ كنا ببيت جدتي جاء يحاكيني و قال لي ب اشرلك و اذا اشرت لك تعالي عندي .. اشر لي ورحت له صار الي صار اغتصاب بعد فترهـ كنا كمان ببيت جدتي و هي عندها ببيتها مزرعه سواها معي مره ثانيه. مرت الايام ولما فهمت وعرفت وش صار قررت اتكلم وقلت لبنت خالتي وهي قالت لاختها لكن محد عطاني وجه  صار هم على قلبي جاء العيد الي فات تقريباً ثالث ايام العيد حسمت امري و توكلت على الله دقيت عليه على اساس بقوله انا ناويه اكلم امي بالموضوع مجرد بعطيه فكرهـ يمكن مالها داعي اني كلمته بس اصلاً ماعطاني وجه لما رد انا داقه عليه من جوال امي قال هلا و الله قالت هلا انا فلانه فاضي انت هو سكت شوي قال نعم بغيتي شي قلت السالفه الي صارت بينا قال اي سالفه فهمته اني اقصد الي صار بينا قال بعدين نتكلم بالموضوع انا مشغولهاذا الي صار بالمكالمه فكرت اقول لِ امي بس امي مرا خوافه و ماتصدقني و ماتتفاهم بسهوله خالتي عموماً خوافات جداُ الا واحدا منهم خوافه بس موب مرا فكرت اقولها بس ترددت خايفه تصير مشاكل بالذات اينو ابوي و ابوهـ كانو مرهـ مع بعض ابوي متزوج امي عن طريق خالي ابو الولد الي كنت احبه و صارت بينهم مشاكل ماعاد بينهم اي كلام ابد المكان الي يصير خالي فيه ابوي مايجي مهما كان مدري وش اسوي 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الصعب ان يكون اغتصبك ولم تتألمي او تشعري لا شيئ خطأ، وكيف لم يلاحظ عليك احد من اهلك اثار الاغتصاب. من الممكن انه لصغر سنك لم تعرفي الفرق بين الاغتصاب والتحرش. أيا كان ما حصل اذهبي لطبيبة نسائية لتقطيع الشك باليقين. لا تكلمي ابن خالك فلن يساعدك ولكن صارحي أمك ولا تخافي فهي الاقدر على مساعدتك وحمايتك.

لا ينفع الحديث معه الان بل سيسبب لك مشاكل ،،،، تكادي من نفسك عند طبيبة نسائية وان اضطررت اعملي عملية ترقيع وانسي الموضوع وخلي حملك على الله وتوكلي عليه وافضل ان لا تخبري احدا

قبل 10 شهر

سلام عليكم ممكن تقولي الامك على انفراد كنت صغيره ما اعرف شي خذو الامور باصلاح لازم بهدؤ انت هلحين حملتي منه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه