السؤال

قبل 1 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

طلبت مني أن أتزوجها لأنقذها من أهلها

كنت مبسوط باسرتي رغم الدخل البسيط وحصل ان جات احدى زميلاتي بالعمل واشتكت سوءمعاملة اهلها لها وانها تبغي تطلع وتبي حد يساعدها عشان تفتك من اهلها وطلبت مني المساعدة وياياريتني ماوافقت لكن بطيب قلب ونية صادقة وافقت اني اساعدها والمساعدة اني اتزوجها بس خبرتها اني ماعندي القدرة على فتح ببت ثاني دخلي لايكفي قالت مابغي منك ولاشي زواجنا بس على ورق ولاانت ملزوم تدفع اي شي لاصرفة ولانفقة وايجار ولاموخر واي وقت تبغي تطلع ننفصل مافي مشكلة كل واحد يروح لحال سبيلة والنية الطيبة والثقة بالاخر جعلتني اعاني الان تطالب بصرفة وايجار ووووووو وانا لااستطيع لان دخلي لايكفي اسرتي واذا ابغي اطلقها تبغي موخر وقدره عملية ابتزاز ومش عارف ايش اسوي ابغي اصرف عليها وعلى اسرتي بس ماعندي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذه ولا قصص الخيال سيدي؟! فعلا، الزواج عقد مثله مثل أي عقد سيدي، ألم تكن تعرف ذلك؟ أنت ملزم بالعقد وعليك تنفيذه. وعليك سؤال محامي في هذا الموضوع الشائك. لا تتصرف لوحدك، فقد يأخذ عليك أي خطأ. شكرا

قبل 1 شهر

الزواج كان مبني على مصلحة ,, والمفروض كان بينكم اتفاق وخليتها تتنازل عن حقوقها وتوقع على عقد الزواج انها متنازلة عن المؤخر ومال الى ذلك ,, انت حطيت نفسك في دوامة ومشاكل مالها اول ولا اخر ,, وحلك انك تطلقها علشان هي تتعلم الدرس وترجع لاهلها مره ثانية وتندم هي على تصرفاتها وانت تعلمت درسك ,,.

قبل 1 شهر

لا حول ولاقوة الابالله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.