السؤال

قبل 8 شهر (41 اجابه)
41 اجابه

مشكلتي أن وزني 120 كغم وطولي 168

اكتب مشكلتي وأنا أشعر بالخجل والضياع، ولكن لأنها بدأت تؤثر على علاقتي الزوجية لازم اخذ راي ناس ثانية ، وأحس أن التجربة التي قد مر بها غيري بتكون فائدة ل، أنا شاب في أول الثلاثينات من العمر، متزوج ومشكلتي أن وزني 120 كغم وطولي 168 وابي انحف،  حاولت انحف وجربت كل شيء لكن مافيه فايدة ، مابقى قدامي الا حل واحد وهو ربط المعدة .   ولأن زوجتي بدأت تتأثر سلبيا بسسب السمنة الموجودة عندي، ابي  أعرف إذا جربها غيري، لكن انا خائف من هذه العملية، أرجو نصيحتكم.  

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ان عمليه ربط المعده هي عمليه أمنه اذا لجات الى طبيب جيد ، وهناك تطور لعمليات اخرى وهي أمنه ايضا كقص المعده وغيرها وهي جميعها في الحقيقة تستعمل بعد فشل الأشخاص بعمل ريجيمات متكررة وانا انصحك بالقيام بها اذا كنت لا تستطيع اتحكم بكميات طَعَامِك او اذا كنت ممن يعرفون ب emotional eaters .اي يلجأون الى الطعام اذا أحسوا بالتوتر او الحزن او الضغط. ألجأ يا صديقي للطريقة التي تريحك واستشر اكثر من طبيب ، خصوصا اذا كان هذا الامر يزعج زوجتك ويحرمكم من السعادة .

قبل 1 شهر

النصيحة سوي رياضة . ﻻتسوي ربط ﻻنو يمكن يضر صحتك .اتمنا وزنك ينزل حتى تستمر بحياتك الزوجية

قبل 8 شهر

اشترك سنه في النادي راح تنزل اكثر من انت تحلم فيه وماراح يكلفك الا 2000 ريال فقط على حسب النوادي الرجاليه و التزام ربط المعده كم بتكلفك 30 الف

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه