هل أوافقه عليه وأصبح ثانية

قضايا اجتماعية
animate

لقد احببت شخصا قبل سنتين لقد قرر خطبتي ولكن اهله رفضو الامر تماما قررت ان اتركه لكني لم استطع لاني احببته كثيرا بقينا مع بعض ونحن نعرف ان لن نكون لبعض ثم بعدها قررت والدته ان تزوجه ورضي بالامر لانه لا يستطيع ان يبقى بدون علاقه حميمه تزوجها فقط لذلك الامر تركته و قررت ان اتزوج من يطرق بابي واخبرته بذلك لكن جن جنونه و هددني انني اذا تزوجت سيخرب زواجي ولن يجعلني اتزوج ابدا اصبح يخرج لي فكل مكان فداومي وفكل مكان اذهب اليه والان اتى لخطبتي كزوجة ثانيه رفضت الامر بتاتا لانني لا اريد ان اكون كثانيه اخبرني انه لم يستطع ان يحبها وانه لا يعاملها كما كان يعاملني وانه يتخيلني مكانها على الدوام ترددت فالامر فانا لا اريد الا ان يحبني انا واكون زوجه واحده وليس كثانيه رفضت ولكن اصبح يتردد لخطبتي كثيرا انني متردده الان هل اوافق واصبح ثانيه ؟ لانني لا يمكن ان اطلب منه ان ينفصل عنها لانه لا يجوز ذلك واعرف انني لو طلبت لوافق ماذا افعل ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدرب ماهر سلامة سيدتي هذا الشخص لن يكون قادرا على صونك مستقبلا على الاْغلب. إرادته ليست حرة، وهناك من يتحكم به، وقد شهدت على ذلك، فقد زوجته أمه من واحدة، ورفضتك هي بإرادتها، وهو قد استسلم لهذه الإرادة التي تخص أمه، ولا يملكها هو. ستجعله أمه يتحرك للزواج بك، ولكن لا تعرفين النهايات والارتباكات التي ستُدخلها أمه، فهي ستدعم حتما الزوجة الاْولى حتما، وتقف ضدك ولن يستطيع هو تحريك ساكنا، بعدها سيخرب الحب ويتحول الى مأساة. سيدتي خطي طريقك لوحدك، واقطعيه الى الاْبد، واذهبي الى خيار مستقل وقوي وحقيقي. أنت لست لاعبة احتياط سيدتي. هذا زواج وانجاب ومستقبل وتحديات حياة، عندها تريدين رجلا كامل الاستقلال وليس تابعا لاْهله. شكرا وبالتوفيق
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    السبب الوحيد لكي تتزوجيه، يجب أن ينبع من داخلك لا أن يأتيك من الخارج وتدافعيه فيغلبك. هذا استسلام وليس رغبة واعية في الزواج منه. انظري في قلبك واستفتي نفسك. فالمهم ان تكوني تريديه لا يكفي ان يتسلط عليك فقط ويحاول اغتصاب ارادتك الحرة.
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟