السؤال

قبل 10 شهر (18 اجابه)
18 اجابه

يوم خطوبتنا مات والده فكرهتني امه!

يوم خطوبتنا مات والده فكرهتني امه!

احببته مدة 3 سنوات وقررنا الخطوبة وجاء والداه وخطباني وحددنا الموعد وكان ابوه بصحة ممتازة وفي يوم الخطبة وقبل الخطوبة بساعة فقط واثناء استعداداً للذهاب للحفلة مات والده ، وتاجلت الخطوبة طبيعي لكن بعد فترة من التاجيل اكتشفت انه امه اعتبرتني نذير شؤوم ولا ترديدني زوجه لابنها وخائفة من حالة وفاة اخرى مع العلم اننا قد كتبنا الكتاب وايضا خطيبي ما زال يريدني لكنه لا يستطيع مخالفة والدته فمال الحل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا بد ان والدته ما زالت تحت تأثير الصدمة. أنصحك ان تذهبي انت وخطيبك إليها وتتحدثا عن هذا الموضوع بصراحة وتعلماها انكما حزينان لوفاته الا ان ذلك لا دخل له بزواجكما. أخبريها ان ذلك قضاء الله وقدره وأن علينا تقبله، وان لها ان تسعد لأن زوجها تعرف عليك وبارك زواج ابنه منك . من الممكن أيضا ان تطلبوا المساعدة من احد المقربين منها كوالدتها، خالتها، اختها او صديقتها المقربة فقد تساعدكم في اقناعها. أرى ان تتموا الزواج وتعطوها فرصة لتفيق من حزنها، لا تتوقعي منها ان تحبك على الفور، اعطها وقتا واصبري وهي مع الأيام ستتعلق بك وتنسى الحادثة. تذكري المقولة" كل شيئ يبدأ صغيرا ثم يكبر إلا الموت يبدأ كبيرا ثم يصغر".

6 شهر

كلام دقيق و حل رزين.


قبل 6 شهر

كانت ستكرهك حتى ولو لم يمت زوجها، كانت ستكرهك حتى وإن رزقت بمولود في ذلك اليوم، هذا حال ام الزوج: تعمل المستحيل لتزويج إبنها ثم تكره زوجة الإبن، قصة واقعية: باعت أمُُّ حليها لتساعد إبنها على الزواج، وفي يوم العرس سقت العروس حليبا مسموما فماتت العروس في نفس اليوم ( هذا ما كتبته الجرائد)

قبل 6 شهر

الخسارة الآن وأنت مازلتي على البر خيرُ لك من الخسارة بعد الزواج لأنه واضح إنك لن ترتاحي أبداً

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه