تعرفت على شاب يطمع في جسدي

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم انا مطلقة تعرفت على شاب وصارحته بوضعي لكن عندما نتحدث اشعر انه يريد مني اشياء ليلبي حاجيته الجنسية ويقول لي ان اذا اقمت معه علاقة ليس حرام ...وقال لي انه لن يفرط في وسيتزوجني ...انصحوني لانني خاىفة و مرتبكة ان اقع في الحرام .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدرب ماهر سلامة لندع الحرام والحلال جانبا سيدتي، في اللحظة التي تقيمين بها علاقة حميمة مع أحد خارج إطار الاحترام والتقدير، سوف ينقلب الرجل، في اللحظة التي تزول بها الدافعية الجنسية للرجل يفقد الرجل حماسته لك. ولو كان هذا الشاب يحبك حقيقة لما وضعك بهذا الموقف من الاْساس. للاْسف معظم الرجال وأعني حتى أكثر من معظمهم فقدوا حاسة الحب، فقدوا حواس الرحمة والود واحترام المرأة كإنسان، وباتوا لا يرونها إلا جسد لتفريغ حاجة. كم هذا مهين، كم هذا سطحي. لم يعودوا قادرين على تصور حياة تؤمن بالعيش الكامل بل اختصروا هذه النظرة، فاختصروا تصورهم للمرأة والشريك وأم أولادهم. كوني حذرة سيدتي وتصرفي بحزم، وفي اللحظة التي ينال الرجل منك ما يريد تخسريه، لاْنه يتحول الى شخص آخر، شخص غريزي وليس شخص إنساني. بالتوفيق سيدتي في مسعاك لتحصين نفسك من العبث، خاصة اذا عرف الرجل انك مطلقة فهذا مغر لشيء واحد فقط...
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    أنا شاب و صديقني سوف يفرط بك بعد ان يشبع من جسدك . من يحب فتاة لايتمنى لها الا الخير فما بالك بمن يتمنى لها الحرام. انتي إمراءة ولديك عقل يفكر و تعرفين أن العلاقات مع الاشخاص السيئين تجلب الهم والغم و المصائب . وعلاقتك به لن تجني أي ثمار مستقبلية الا الندم والحسرة وخسارة الذات . الحل الأفضل هو الابتعاد بينما يمكنك ذلك . فلو أرادك ذلك الشاب بصدق لما تمناكي بالحرام . ولكنه خاف عليك ولكن للاسف أغلب الشباب يفكر بنفسه و ما همه أحد ثاني .
  • animate

  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    صدقيني كل الرجال الذين يحادثونك بدون أن يكون بينك وبينهم عقد زوجي هم طامعون في جسدك وعندما يشبعون رغباتهم سيرمونك ويتخلون عنك. الصادق يدخل من الباب مباشرة اما الكاذب يتذرع بالأهل والحالة المادية والوقت وووو و في نفس الوقت يعطي وعودا وردية لن يحقق أيا منها.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اكتشاف سبب تعدد الزوج مهم ، ايضاً ماطبيعة زوجته المعدد عليها ولماذا هو يعدد ، ربما لخلل فيها فيجب ان تحرصي ان لايكون عندك نفس العيب ، ربما والنسبة الاغلب هو علة جنسية عند الزوج ، نسبة ليست بالقليلة من المعددين عنده علة جنسية فيريد الزواج ليثبت رجولته ظناً منه ان العلة في زوجته ولا يدري انها من علته الجنسية ، احيانا ليست علة وانما خيالات معينة رفضتها الزوجة او خجل من مصارحتها بها فيريد اشباعها في غيرها ، وعذراً فكل ماكتبت هو مجرد احتمالات ومن وصفك يجب ان تحتاطي لها ، تقييم بقية صفاته من الجانب الاخلاقي والديني وطباعه الشخصية وادبياته وغيرها هو مطلب اساسي .
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    من الواضح اه يستغلك ويضحك عليك ، ما يطلبه مك حرام وغير جائز شرعا وعليك ان لا تخرجي معه واذا كان يحبك لماذا لا يتزوجك ؟؟؟ اطلبي منه التقدم لخطبتك واذا رفض او ماطل اقطعي تواصلك معه نهائيا ، حافظي على نفسك اختي
  • علم
    علم
    من مجهول
    هذا استغلالي ويريد فقط جسدك ويستمتع معك ثم يتركك كأنك سيجارة انتهت صلاحيتها اقطعي علاقتك فيه فورا لانه ذئب بشري

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟