السؤال

قبل 10 شهر (20 اجابه)
20 اجابه

هل اخبر خطيبي عن عمليات التجميل؟!

هل اخبر خطيبي عن عمليات التجميل؟!

عمري 28 سنة وكنت كتير ناصحة وعملت عملية شفط دهون وربط معدة وبعدين شد للجسم .. وصار جسمي حلو بعدها من فترة حبيت شاب واجا يخطبني ما خبرته بالحقيقة بس فجاة ومره طال البوم صور العيلة طلب مني يشوف صوري مشان كمان حفلة العرس، اغلب صوري مخبيتهم رفضت .. بس وقتها فكرت انه لازم اخبره او لاء خصوصا لو ضل يسال عن الصور.. وكما لانه عملية ربط المعدة في الها اسلوب حياة خاص .. بس خايفه اقوله يتركني ... شو الحل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي ان قرر خطيبك تركك لهذا السبب فأنت محظوظة لعدم التورط معه أكثر....هذا يعني انه لا يحبك روحيا وعاطفيا بل جسديا، والحب الجسدي غريزي وخطير وينقلب الى كراهية شديدة في أي لحظة. شكرا وكل عام وانت بخير

2 شهر

اهم شي انها ماتغشة لازم تكون واضحه معه الحب شيء والغش شيء وان تركها لا يلام لأنها خبت عنه فترة وماتكلمة الا بعد ماحست بأنها بتنكشف فلاتطلعها صح وهي في الاساس غلطان المهم صارحيه ممكن يتفهمك ويسامحك وتتزوجو


سالي، كما ذكرت سيكتشف خطيبك انك أجريت هذه العمليات ان لم يكن من صور او مواقف عادية فمن أسلوب طعامك بعد ربط المعدة. انت مقنعة بالعملية ولذلك اجريتها، لما تريدين إخفاء ذلك، فلا شيئ معيب فيما قمت به. أعتقد ان خطيبك قد يغضب بسبب كتمانك وليس بسبب العمليه. ابدئي حياتك معه على الصراحة ولا تخشي شيئا، فالثقة اساس الزواج الناجح.

2 شهر

بوركت


طبعا أخبريه هو ليس بالشيء العيب أبدا ولكن العيب ان لا نهتم بانفسنا ونتركها بدون عنايه،ثقي بنفسك ولا تبداي حياتك بالكذب ،وخصوصا انه سيرى اثار العمليه على منطقه البطن ، وسينتبه بأنك تعانين من الاستفراغ المستمر وصعوبه البلع ، لذلك أخبريه وقربيه منك وإذا كان سيتركك لهذا السبب فأنا لا انصحك بالارتباط به إطلاقا فانت لست بحاجه لمن يدينك وينتقدك، انت بحاجه لمن يحبك ويرعاك ويشعرك بالامان في العلاقه.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه