قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اقصر سؤال لاطول جواب ولكن يجب الاختصار. من الناحية الكونية سبب الزواج او الجنس هو استمرار الحياة على الارض لاستمرار الجنس البشري ،،،،من الناحية الدينية ضرورة تكوين الاسرةوالاتحاد الجنسي بطريق منظمة تحفظ الجنس البشري والنسب والعلاقات الاجتماعية المستقرة. من الناحية الاجتماعية لزيادة الاواصر بين العوائل والبشر والاهتمام بنواة المجتمع والتي هي الاسرة وهولا يزال افضل الانظمة لادامة وترتيب المجتمع. من الناحية النفسية هي تلبية الحاجات الجنسية وكسر الوحدة والانعزال وعدم الشعور بالذنب والاندماج بالمجتمع بطريقة لائقة تضمن تماسك الفرد ومن الناحية الفردية هي حافز للتقدم والتميز وارضاء الطموح وان يكون لك اهداف متجددة مهما تقدمت بالعمر هذا بصورة عامة ولكن لكل قاعدة شواذ وهي القلة

قبل 11 شهر

بالنسبة اللي شخصيا الزواج مهم جدا بالرغم من مشاكله و الضغوطات النفسية و المالية التي اواجهها بسبب الزواج فانا ما بتصور حالي رجل عجوز و ما في احد حولي وحيد و انتظر الموت .. و كان هذا التخيل هو اللي جعلني اعتقد باهميه الزواج و تكوين اسرة.

قبل 11 شهر

من يسأل هذا السؤال مشكوك في أمره وباعتقادي انه يمشي بالطريق الخطاء وباستمراره بهذا الطريق ترد عليه انعكاسات وأسئلة شبه غريبه عند من يمشون بالطريق الصحيح،،وانا شخصياً اعرف ناس من هذا النوع ويسأل نفس السؤال،،وبالاخير اكتشف انه ماشي بالطريق لا يرضاها الله ورسوله، وبيقولون احنا نتمتع جنسياً فلماذا اتزوج واناا االاقي ما اتمتع فيه وتناسی امور كثيرة منها سنة الله في خلقه،،

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه