السؤال

قبل 10 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

ولد خالتي يتحرش في

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا فتاه حرمت من أمي وأنا صغيره أبي متزوج ولاكن غير مهتم لي و انا أسكن في بيت خالتي منذو الولاده بسبب وفاة امي تلقيت تحرشات من ولد خالتي وانا عمري 12 وبعدها زوج خالتي و أستطعت ان أقول لخاتي عن ابنها وكانت إجابتها لاتتكلمي لاحد لم يهمها انا وانا كل همها سمعتهم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل توقفت تحرشات ابنها بعد ان اخبرتها،،ربما انها قالت لك ان لا تتكلمي وهي قامت بالعمل ونهرته او اوقفته عند حده. اولا اعتمدي على نفسك ان كنت قادرة ناقشي نفسك وقويها وارفضي هذا السلوك رفضا تاما وهيأي نفسك لفضح كل من تسول له نفسه اذيتك لانهم لو علموا انك قوية ولا تخشي منهم وقد تصرخين او تفضحيهم سوف لن يحاولوا معك وكوني يقظة وواعية ،،بعدها فكري بتغيير السكن لانك لن تكوني مرتاحة وليس لانك خائفة اتركيهم وانت قوية وواثقة نفسك وجريئة ومدافعة عن حقك حتى تستطيعي مواجهة الحياة والا ستبقي العمر كله هاربة من مواقف مختلفة واعلمي ان لديك في جانبك بدل الام والاب عندك الله وهو شفيع وحامي الذي لا حامي له اقراي القران وادعي الله واحسي بوجوده وستكوني اقوى

انصحك ان تخبري والدك او احد عماتك او جدتك من طرف الوالد حالا. تخلصي من العيش ببيت خالتك لا بد ان تطلبي المساعدة من والدك وان لم تستطيعي حوالي الاستعانة باي كان، من الأفضل لك ان تعيشي في دار رعاية على ان تتعرضي للتحرش. لا تخافي المواجهة وأخرجي نفسك من هذا الجو الخطر.

لم تذكري كم تبلغين من العمر الآن! عندما تم التحرش بك كنتِ صغيرة ولا ذنب لكِ، لكن الآن يبدو لي أنك أكبر سنا ويجب أن تدافعي عن نفسك. في العادة المتحرش يبحث عن شخصية هادئة لا تصرخ ولا تتكلم وهذا ماكنتِ عليه. أما اليوم فعليك الدفاع عن نفسك حتى ولو بالصراخ لأن التحرش لن ينتهي. خالتك لم تهتم لتحرش ابنها بكِ وإن قلتي لها أن زوجها تحرش بك لن تصدق لأن هذا سوف يكون بمثابة إهانة لأنوثتها. المشكلة الواضحة أنكِ تعيشين في بيت خالي من الاخلاق بما فيهم خالتك. الحل الوحيد هو إما المواحهة وبصرامة وبالتهديد أنك سوف تخبرين والدك أو أن تبحثي عن مكان آخر مثل بيت جدتك إن أمكن. في الغالب التحرشات الجنسية تأتي من طرف بيت الأم أبناء الخالة وغيرهم. جربي التهديد باخبار والدك وخاصة لخالتك، قولي لها أن لم تساعدك في الخروج من المنزل والعيش مع أقربائك من طرف والدك أنك سوف تفضحينهم ونخبرين والدك. خاصة أنها طلبت منك أن لا تخبري أحد فهذا يعني أنها تخاف من الفضائح. لا تسكتي لأن الموضوع سوف يكون عادي بالنسبة لك إن سكتِ عن الأمر.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه