السؤال

قبل 10 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

اختلاف الثقافات و الزواج التقليدي

     تنوع الثقافات والفارق المادي لدى العائلات اثر عليا بشكل قوي على تأخري لزواجي    انا لا اريد الزواج التقليدي الذي تختارها لي اسرتي   ما الحل في مثل هذة المشكلة وحيث ان اسرتي ترفض مساعدتي مادياً ان تزوجت على رأيهم ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل لديك احد تحبه وهل وعدتها بالزواج وهل انت واثق من حبك وانها قادرة على اسعادك اذا كان الامر هكذا حاول ان تعمل المستحيل لتكونا معا. ،،اما اذا لايوجد فكن منفتحا على اهلك واخبرهم بخياراتك وما تحبه وان يجدوا لك ما تناسبك وتحدث معها وتعرف عليها فربما تكون هي المناسبه وارفض التي لا تناسبك حتى تلتقي بالتي تعتقد بها وترتاح لها،،اي لا ترفض بالاطلاق وبنوع من العناد والتمرد

بعض النظر عن حالتك المادية، الزواج التقليدي ممكن ان يساعدك في إيجاد شريكة العمر. الكثيرون من الشباب الذين يعيشون خارج اوطانهم يجدون صعوبه في إيجاد الفتاة المناسبة لأسباب عدة منها قلة الجالية في بلد سكنهم، ظروف العمل وغيره. لذلك اشجعك على ان يساعدك اهلك في إيجاد عروس المستقبل، تذكر ان الكثير من الزيجات الناجحة بدأت بهذا الشكل. اما بالنسبة للامور المالية، لك ان تنتظر حتى تستقل ماديا مستقلا عن اهلك، او ان تطلب منهم مساعدتك في تكاليف الزواج ومن ثم تتحمل مسؤولياتك من دخل عملك.

قبل 10 شهر

مافيه الا حلين ترضى باختيار اهلك او تتزوج برايك وهنا لازم تكون نفسك وتشتغل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه