السؤال

A.K
قبل 8 شهر (23 اجابه)
23 اجابه

غربتى غيرت نظرة الناس ناحيتي

الكل يراني صيدة سهلة! عمري 28 سنة عشت حوالي 20 سنة في امريكا وتربيت وتعودت على اطباعهم بس حافظت على هويتي العربية باللغة وببعض التفاصيل لكني شوي بستايل اللبس والاسلوب ماخده الطريقة الامريكية ، الكل لما يعرف اني عايشة اغلب عمري هناك وبشوف طريقة لبسي بتعاملوا معي كاني صيدة سهله يعني بفتحوا معي مواضيع الجنس وفي منهم سالوني اذا كنت لسه عذراء.. مش قادرة اخلص من هالنظرة والا ردة هالفعل ... لبسي وستايلي ما بقدر اغيره وبحاول ما اجيب سيرة امريكا بس حياتي اغلبها هناك وزكرياتي وهالشي كتير مدايقني مع انه الف مره فهمت الناس اني محافظة ببعض الامور على هويتي الامريكية وكمان بسبب هالشي مره رفضت ام شاب انعجبنا ببعض انها تخطبني وتجاوزت هالقصة لكني مو قادرة اتجاوز نظرة الناس الي باني صيدة سهلة!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، لك الحق ان تختاري طريقة وأسلوب العيش الذي يناسبك طالما انك لا تتعدين على احد. رضا الناس غاية لا تدرك كما انك لست مضطرة لكسب رضا الجميع، المهم ان تكوني مقتنعة بما تفعلين وراضية عن نفسك. العودة الى الثقافة الام تعرف ب reacculturation ومن المعروف ان عمليه العودة تحتاج الى الجهد لإعادة الانخراط في تقاليد ومفاهيم البلد الاول. لا تقلقي بل أَعْط نفسك بعض الوقت حتى يتعود عليك الناس وتبنين صداقات جديدة ومن جهتك أعيدي التعرف على جمال بلدك وتقاليده الأصيلة واختاري من كل بلد ما يناسبك. اخيراً، الغربه ليست تهمة تحاولين اخفاءها، لا شك ان جمعك بين ثقافتين أضاف الكثير من التجارب والمهارات لشخصيتك وجعلك مميزة.

قبل 3 شهر

أختي أنت تحتاجين أن تتغيري أولا لتنجحي في تغيير نظرة المحيطين بك عنك ارتدي ملابس الاسلام وتحدثي بطريقة تصدر لمن أمامك أنك مسلمة بمعنى الكلمة ستجدي من أمامك يعترف لك بهذا على الفور نحن من نقدم أنفسنا بالطريقة التي تظهر في عيون المحيطين إن قدمنا أنفسنا بالأمركة وصلت الصورة جيدا وإن التزمنا بديننا ستصل أيضا بمنتهى الشفافية والوضوح وجهي اتهامك لنفسك أولا قبل أن تتجني على من أمامك أنت المسؤولة في المقام الأول

قبل 6 شهر

اختي شرعا ما يجوز تلبسي هاللبس المسلمة لازم تكون محتشمة هذا اولا وثانيا لازم تكون فيه حدود بينك وبين الرجال الاجانب عنك وربي يوفقك ويوفق الجميع لما يحب ويرضى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه