السؤال

قبل 1 سنة (11 اجابه)
11 اجابه

ما هو أسوأ ما يواجهك في مرحلة الشباب؟

من منا لا يتمنى ان يتوقف العمر به في مرحلة الشباب، وان تتوقف عجلة الزمن فلا تاخذه الى مرحلة الشيخوخة والكهولة؟.ان مرحلة الشباب هي اهم مرحلة في حياة الانسان ففيها تتشكل شخصيته وعمله ومستقبله، وهي المرحلة الوسطى الفاصلة بين مراحل الطفولة والصبا وبين مراحل الشيخوخة والكهولة.ولا يشذ اي انسان عن قاعدة التمني بتوقف عجلة الزمن في تلك المرحلة بالرغم مما فيها من مشكلات إلا انها تبقى المرحلة الأكثر غنى بالنشاط والحركة وحب الحياة، والعمل والبناء.والسؤال ما هو اسوأ شيء يمكن ان يواجهه الإنسان في مرحلة الشباب من مشكلات وعقبات وأزمات؟.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تصحيح الكهولة جزء من مرحلة الشباب وهي سن الثلاثين وحتى الخمسين، والكهولة من سنين الانجاز والابداع، وفيها سن الحكمة كذلك. السؤال نسبي فما يسوءني يكون خيرا لغيري والعكس صحيح. واقول الفقد غير المرتجع وتغيّر الحال الى سلبي من بعد ايجابي اسوأ ما قد يواجه الشباب

قبل 1 سنة

اسوأ ما واجهني في مرحلة الشباب المشاكل العائلية و عدم الاستقرار النفسي في بيتي مما كان له الاثر الكبير على اسلوب حياتي عندما تزوجت و استقليت في حياتي ... ذكريات مؤلمة ما زالت تلاحقني و تعكر صفو حياتي

قبل 1 سنة

أن تعامل أمك بشكل وقح وتدرك ذلك متأخراً, أن تشعر بالوحدة والفراغ بينما أنت محاط بالناس, عندما يتم التخلي عنك من قبل الشخص الذي تحب, افتقادك لأقاربك, اكتشافك بأنه لا يمكنك الذهاب للكلية أو المدرسة ثانية.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه