السؤال

قبل 9 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

شاب سلبني كل ما لدي

السلام عليكمتعرفت على شاب يعمل معي بعد اربع سنوات تقدم لخطبتي وبعدما اخذ مبتغاه وسلبني مالي تركني اخبرت امي بما وقع لي فانهارت لا اعرف ماذا افعل اخاف ان يخبر الجميع بما حصل كنا نقول للناس اننا متزوجان.نفسيتي منهارة واللوم كل اللوم علي لا اعرف كيف استطعت منحه شرف عائلة تنتظر ولو غلطة بسيطة ليشمتوا فينا ندمت لاخبار امي تقول لي انها محروقة من داخلها والحق كل الحق ان ترفض ابنة مثلي كانت تثق بي ثقة عمياء خذلت نفسي وخذلتها لا انام ولا اكل وامي ايضا المرجو ان تدلوني على شيء يخفف معاناتها انا غير مهمة اخاف ان يقع بها مكروه لن اسامح نفسي.جزاكم الله خيرا عني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ابنتي إن الله غفور رحيم، وربنا يغفر ما كان اشد من هذا، لن نعيد القصة ونقول كيف وكيف، هو وجدك غنيمة رابحة، واستمتع بها وتركها، المهم الان ان نجدحلًا، هل يمكنك الانتقال ووالدتك من المنطقة للذهاب الى حي آخر؟ وهناك افتحا صفحة جديدة. وفي ذات الوقت عليك استرجاع ثقة امك بك، لا تقعدي حزينة باكية لا بل شمري عن سواعدك واعملي وكوني قوية واشعريها بأن الله غفار الذنوب، وانك تبت وأنك لن تعودي ابدًا لنفس الموضوع، رددي عبارات تشعرها بأن هذا نصيب وانك أخطأت وأنها تجربة أو درس تعلمت منه، وأنك ستنذرين نفسك لعمل الخير والتكفير عن ما فعلته وستعيدين المال بالعمل الحلال. وصدقيني مع الوقت ستصبحين قوية وقادرة وصاحبة تاثير، واياك والعودة لمثل هذا الفعل لتكون توبتك صادقة. وعندها سيأتي رجل ليحبك ولن يكون لهذه القصة اي اثر في حياتك. القوة الحقيقية والايمان الصادق هي سلاحك هذه الفترة.

قبل 10 شهر

استعيني بالصلاة

قبل 10 شهر

من اى بلد لو من مصر المشكله لها حل بس مش عارف ازاى التواصل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه