السؤال

man
قبل 8 شهر (110 اجابه)
110 اجابه

انا و زوجتي مختلفين فكريا

انا و زوجتي مختلفين فكريا

انا وزوجتي مختلفين فكرياً ، توجهي منفتح وهي متشدده في بعض الامور نوعا ما خاصة الحجاب وغطاء الوجه رغم انى لم افرض عليها شي ابد لكن هذا الشي صنع فجوه وماتت مشاعري اتجاهها ، الان طلقتها وبيننا طفل لكن هل اعيدها ولا يكون القرار نهائي ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذه ليست اختلافات فكرية يا سيدي، هذه حرية شخصية وهي تصون نفسها وتحفظها عن الغير وتبقيها لك، وهذا لا يمنع من الحب ما دام انت تراها في خلوتكما كما تريد وتلبس لك ما يرضيك، ما الذي يمنع ان تتفهم أنها تفضل الحجاب والغطاء، تفاخر بها وبحبها لك ورعايتها لك، اعد زوجك إن كنت تحبها ولا تتعلل بمثل هذه المسائل، شعرت من كلامك وكانك تريد تبرير لتركها، هل تموت المشاعر فقط لأن زوجتك تحفظ نفسها وترتدي حجابها؟؟ فكر قليلًا وستجد أنها هي من تستحق حبك.

9 شهر

أريد تزوج هل الحين ابليز


9 شهر

هل تجهزت للزواج وعندك الامكانيه الماديه والنفسيه. الزواج مسئوليه وتضحيات وجهود هل انت مستعد ام تحسبه فقط شهر عسل والباقي تهرب منه


الاختلاف لا يعني انعدام الحب والعلاقة ولكن هذا كان خيارك منذ البداية ولا يمكن أن تكون تحجبت بعد الزواج فقط لمجرد أنها تزوجت. عليك أن تحترم حريتها الشخصية كما هي عليها احترام حريتك الشخصية. أما قرار أن ترجعها ام لا، فهو قرارك أنت وليس لأي أحد أن ينصحك بذلك، ولكن كونك طرحت سؤالك هنا يدل أن لديك رغبة لأسترجاعها.

كونها مقتنعة ان ممارساتها كلها تنبع من فهمها للدين وانت مقتنع انه تشدد فلا هي ستتنازل عن افكارها وما تربت عليه ولا انت مقتنع انه من الدين ولذلك لكل واحد ستكون نظرته مختلفة للحياة وكان يجب او تفكر بهذا قبل ان تتزوج وتظلمها لذلك اترك الامر لها بالرجوع او لا على ان تتفقوا على خط وسط يضمن راحتكما معا

9 شهر

ماشاء الله واثق انها بتوافق ترجع لك يالتنويري


8 شهر

برافو اصلاً هالاشكال مايستاهلون بنات العفه والشرف


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه