السؤال

قبل 1 سنة (13 اجابه)
13 اجابه

يريد ان يتزوجني في السر

انا شابة عمري 36 سنة ، موظفة ، تقدم لي رجل متزوج وعنده أبناء ، حياته مستقرة بس عنده مشكلة وهي ان زواجه كان زواج مبكر وليست من اختياره بل من اختيار الأهل وقرارهم .. حبينا بعض واقنعني بأنه محتاج أنه يتزوج وحده من اختياره هو ، وانا تعاطفت معه .. السؤال : هل أقبل به ؟ على العلم بأنه في إمارة أخرى وزوجته لن تعلم بزواجه ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انصحك بالابتعاد عن هذه العلاقة انت الان في نعيم راحة البال رغم الشوق الى حياة جديدة ولكنك لاحقا ستقولي ياريت اللي كان مكان. زواج السر يا سيدات وانسات وأخوات مرفوض مرفوض وفيه يضيع الحب والحقوق والكرامة وكل شيء وكونه طرح عليك هذا الحل معناه هو اجبن من إعلانه وحتى لو أعلنه مستعد للتخلي عنه امام كل صعوبة اي رجل يطلب هذا الطلب المفروض ان تقل قيمته عندك الى النصف. حافظي على عملك وحياتك واحترام الناس لك وعائلتك وما ستصيبك من مشاكل وانتهاكات ولاتستلمي للرغبة كوني قوية ويعوضك الله خيرا

قبل 1 سنة

لا انصح

قبل 1 سنة

اذا كان الزواج بالسر عن زوجته الاولى فقط فانصحك بالموافقة اما اذا كان بالسر فقط بينك و بينه فهذا ليس زواج اجعليه يتقدم من والدك و تباركي بموافقتهم و ليشرح لاهلك ظروفه و يتم عمل عقد رسمي و اعملي حفلة و انبسطي و بما انها بامارة ثانية فما راح تعرف ... لحقي خلفيلك ولد او اثنين و ربيهم ...

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه