السؤال

My
قبل 9 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

اريد الزواج بعدما طلقتها.. بماذا تنصحوني ؟

تزوجت من فتاه كنت احبها لعدد من السنوات وعشنا مدة سنة ونصف بعد الزواج وانجبنا طفلة معاقة باحد المتلازمات والتي تنتقل بالوراثة من الوالدين وقررنا الانفصال بعد معرفة ذلك مباشرة والان بعد فترة 3 شهور من الانفصال ارغب بالزواج من اخري لكني متخوف من الزواج واحس باني لا اثق في اي امرأة في الكون لان بعد الطلاق حصلت كثير من المهاترات من طليقتي والكذب علي بما لم اقوله او افعله  .. فكيف اختار شريكة جديدة وماهي الشروط والمواصفات اللازم توفرها لسد الفراغ النفسي بداخلي من تطليق الزوجة و اعاقة البنت ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تعمم فالنساء لسن متشابهات كما الرجال أيضا لا يشبهون بعضهم. انصحك ان تعطي نفسك بعض الوقت لتتخطى ازمة طلاقك واعاقة ابنتك. لا تستعجل القرار، ربما كان من الاجدر ان تستشيرا طبيب امراض وراثية قبل الطلاق فولادة طفل معاق لا تعني ان جميع اولادك سيكونون معاقين. فكر في طفلتك والاعتناء بها وبحبك الذي دام سنوات، ربما تستطيع ترميم ما مضى والعودة الى عائلتك.

قبل 9 شهر

قريبتى انجبت بنت معاقة ثم انجبت ولد هو فى اتم الصحة الحمدلله.

قبل 9 شهر

بما نه زوجتك اخدتها عن حب سنة و نصف و لم يمضي طويلا على انفصالكم , يعني لو تحاول ارجاعها تبقى الفتاة الي حبيتها و هناك طفلة بينكم تحتاج لرعاية ام و اب , تترك الام تربي و تتعب لحالها ! مو شاعر انك اناني في قراراك هذا !! و تستخدم مصطلح تعبية فراغ !! هذه حياة مشروع مدى الحياة , اعتقد انك غير واعي و ناضج كفاية

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه