السؤال

قبل 8 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

اعانى من كثرة البكاء لاتفه الاسباب ما الحل؟

انا طالبه بالثانوي لا املك سوى صديقتين احبهم حدا لانهم عرفوني وعرفوا طباعي هم ليسو معي الان انا اتمنى الخير لجميع الناس مشكلتي اعاني منذ فتره ان لا احد يحب التقرب مني او مصادقتي ومن يومين حصلت لي مشكله مع احدى المدرسين قال لي ان وجهك تعابيره تعبر عن الاستفزاز ولكني والله لست اشعر بما يقولنه او يكون من غير قصدي انا كثيره البكاء على اتفه الاسباب ماذا افعل في مشكله وجهي والبكاء

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ناظري وجهك في المراة قد يكون متجهما وانت لا تدركي دربي نفسك على نظرات محببة واميلي الراس الى ناحية اليسار عند الحديث فهذا يدل على المشاعر وابتسمي كثيرا فالابتسامة تفتح كل الابواب ولا تتحدثي عن مشاكلك كثيرا واحفظي حوارات ممتعة وبعض التنكيت وهكذا تكوني مسلية ومرحة اضافة لطيبتك

يا دمعة، البكاء منفذ للتفريغ العاطفي، وهذا شيء جيد في حده الأدنى، ولكن ان زاد عن حده سيبدأ بالتاثير السلبي عليك، ولعل هذا هو سبب شعورك بالرفض وعدم وجود صديقات، قومي بالطلب من احد ان يلتقط لك عدة صور بوضع طبيعي، وفي مواقف متنوعة وانظري لهذه الصور بمصداقية وقرري انت كيف تحبين ان يراك الناس، كوني صادقة مع نفسك واعملي على تدريب نفسك لتظهري بملامح مرتاحة ومريحة. أنت الان بحاجة لتكوين شخصيتك وتطوير نفسك.قومي بتحديد نقاط القوة والمهارات التي تمتلكينها، اعملي على تقويتها واظهارها وخاصة امام زميلاتك، ليشعرن ان بك خصال محببة لمصادقتك. والاهم لا تلعبي دور الضحية، كوني قوية.

قبل 8 شهر

بإمكان هذا الموضوع أن يتلاشى إن عودتِ نفسك على ذلك , مرة على مرة سيخف بكاؤك , وستسطيعين التحكم بعاطفتك ولن تبكي مجدداً إلا في المواقف التي تستدعي البكاء حقيقةً,فقط استعيني بالله وجاهدي نفسك على ذلك وتذكري أنَّ المؤمن القوي أحب إلى الله من المؤمن الضعيف.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه