السؤال

قبل 8 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

ما الاعمال التي تصلح لامرأة في الاربعين

انا انسه من مواليد 1965 لم اتزوج ولم اكمل تعليمي وحاليا انا الي بقوم برعايه والدتي لكن تقاعد والدي الله يرحمه قليل وعايزه اشتغل لكن سبب سني بيرفضون ما العمل للعلم الاعمار بيد الله لكن لو قدر الله و ماتت والدتي سلاقي نفسي من غير معيل لا ني كل اخواتي بيفكرونفي نفسهم و عيالهم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تفكيرك صائب فمن الأفضل ان تجدي مورد رزق لتحسني دخلك من جهة ولتملئي وقت فراغك بما يعود عليك بالفائدة أيضا. أولا حاولي الالتحاق بدورات تطور مهاراتك في التواصل وإدارة مشروع. ثانيا، ابحثي في داخلك عن عمل تحبين القيام به، الطبخ، التصوير، الاهتمام بالأطفال، اعمال فنية، خياطة. اختاري مجالا وابدئي مشروعا من منزلك، مثلا ان كنت تجيدين صنع الحلويات فاصنعيها في البيت وبيعيها للجيران والأصدقاء والمحلات المجاورة لمنزلك وهكذا حسب ما تقنين عمله. طوري نفسك وتعلمي أشياء جديدة في المجال الذي تحبينه وستجدين الكثير من الموارد والمواد التعليمية على الانترنت وبالمجان. ما زلت في عمر الشباب بل انك تتميزين عمن هم اصغر منك بالخبرة في الحياة، ابقي عزيمتك عالية وابدئي بعمل مشروعك الخاص.

قبل 7 شهر

تستطيعي تعلّم الاعمال اليدوية عن طريق الإنترنت , والقيام بها وبيعها .

قبل 8 شهر

عزيزتي , بالتأكيد هناك الكثير من الأعمال المناسبة لمن هم في عمرك , حاولي أن تتقدمي لوظائف السكرتاريا في مكان مناسب , أو بإمكانك افتتاح عملك الخاص بك في المنزل بالاشياء التي تستطيعين عملها , كالأعمال اليدوية , أو الطبخ مثلاً, وفقك الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه