السؤال

قبل 8 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

كيف استطيع ان اقنع مديري بالاستغناء عن خدماتي في احدى اللجان

انا موظف محب لعملي ومتفاني فيه..وبسبب ذلك يزيد رئيسي تكليفي بالأعمال لدرجة أصبحت مسئولاً عن ثالث أكبر لجنة وزارية في وطني الحبيب..ابذل فيها جهداً مضاعفاً منذ سبع سنين ولكن مع الأسف بدون تقدير أو كلمة شكر أو مكافأه على هذا العمل الإضافي..تقدمت للرئيس بطلب اعتذار عن مواصلة العمل بهذه اللجنة والاكتفاء بعملي الأساسي ورفض..طلبت زيادة المكافأه فرد علي بقوله( الوطن يريد منا الكثير) وانا بدوري قلت له( ونحن ايضاً نريد من الوطن الكثير) ما أريده هو أن أتخلص من هذه اللجنة والعمل بها لأنها تأخذ كل وقتي وخصوصاً وقت العائله وحرمت من التمتع بأي إجازه بسبب عملي بها. ماذا أفعل؟ وكيف أستطيع إقناع الرئيس لكي يستغني عني؟علماً بأنني قد استخدمت الواسطه لإقناعه ولم تفيد؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا شيئ يستطيع اجبارك على عمل لا تريده، اكتب رسالة الى مديرك تشرح له ما قلته لنا وكيف ان العمل في هذه اللجنة يحرمك من التمتع بعائلتك وخاصة انه بلا مقابل. في حال رفض، تكلم مع إدارة الموارد البشرية او إدارة اعلى من مديرك ليتك حل مشكلتك، لكن حاول مع مديرك أولا.

قبل 8 شهر

اذهب له وما تخاف منه ولا تحسبله حسابلان الله كبير وشايف وعارف وقله انا ما راح اشتغل بهذه اللجنه وسوي اللي تبي طاف بيا تعاللهم بالعالي والله ما يجيون غير بكذا اسألني انا

قبل 8 شهر

ارفض وبكل قوة ولا تستجيب له متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرارا قصر بعملك ولا تعمل اي شيء لهذه اللجنه او استغني عن عمل الاساسي وركز بها لم يخلق الله لرجل في قلبه جوفين ولا يكلف الله نفسا الا وسعها قصر بعملك بها وهي مو استغلال عالاقل يزيد راتبك ويقدرك لكن كل هذا ومافي تقدير لو انا مكانك ما اعمل بهذه اللجنه ولا اتابع امورها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه