السؤال

قبل 1 سنة (7 اجابه)
7 اجابه

ساعدوني في مقابلات العمل

السلام عليكم ، أنا شاب تخرجت من الجامعة وقدمت ال cv في أماكن كثيره والحين متوقع يتصلون فيني حق المقابلات ، يا طويلين العمر شو هي النصائح حق المقابلة ، وايد رباعتي يتكلمون بالموضوع ممكن حد يعلمني شو السالفة ؟  وشكرا 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذه نصيحة اخرى أقدمها في كل مرة يتم طرح مثل هذا السؤال، اجمع أكبر قدر من المعلومات عن صاحب العمل، وعن الشركة وعن أهدافها وتحديداً عن الوظيفة التي تتقدم لها، عليك كذلك التعرف إلى أنشطتها ومنتجاتها أو خدماتها إضافة إلى ما تيسر عن تاريخها. ويمكن فعل هذا بسهولة بالدخول إلى موقع الإنترنت الخاص بهم، وغالبًا ما ستجد معلومات على الانترنت، وكذلك يُستحسن التعرف إلى اسم الشخص أو الأشخاص الذين يقومون بالمقابلة عادة.

عندما تتصل بك إحدى الشركات لتحديد موعد مقابلة عليك تحديد موقع الشركة وسؤالهم عن العنوان بالتحديد، حتى تعرف كيف ستصل إلى مكان المقابلة، ادرس طرق الوصول إلى مكان المقابلة خاصة إذا كان بعيدًا أو في مدينة أخرى. هذا يشمل معرفة وسيلة المواصلات والعنوان بدقة واحتماليات التأخر في المواصلات. من المهم ألا يُمثل لك البحث عن مكان المقابلة في يوم المقابلة أي نوع من القلق. وفي كثير من الأحيان ستجد صعوبة في ركن السيارة، انتبه لهذا الأمر جيدًا.

نصيحة هامة، ابدأ بالتحضير جيدًا لكل الأسئلة المتوقعة التي يسألها المختصون في المقابلات الوظيفية، وعليك إن أمكنك ذلك التدرّب على المقابلة مرارًا لتتقنها.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه