السؤال

قبل 1 سنة (12 اجابه)
12 اجابه

اللباس المناسب للمقابلات

أنا خريجة جديدة وعندي مقابلة للتوظيف، أود أن أسأل عن أفضل مظهر يجب أن أظهر به، حيرتي أنني اقف أمام الخزانة والمرآة لفترة طويلة وتصيبني حيرة، وأريد بالفعل أن أكسب هذه الوظيفة، لذا احببت طلب نصيحة إضافية قبل التقديم.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

وكذلك يجب الاهتمام من ضمن نقطة المظهر تقليم الأظافر ، وتنظيف الأسنان، تأكد من عدم وجود رائحة للفم أو للجسد كذلك. مظهرك العـام يلعب دورًا كبيراً فـي التأثير علـى الشخص الـذي يُجري لك المقابلة

ويدخل من ضمن اللباس كذلك الاهتمام ببعض الأمور التي قد تبدو بسيطة ولكنها غاية في الأهمية، مثل الاهتمام برائحة الجسد حيث يجب الاهتمام بالنظافة الشخصية بقوة واستعمال كولونيا او رذاذ منعش والابتعاد عن العطور الثقيلة، والاهتمام بعدم التعرّق وهنا أحذر من استعمال عطور ثقيلة فوق العرق لأنها ستعطي رائحة سيئة جدًا، فالنظافة الشخصية مفتاح يدل عليك وعلى سلوكك وليس ماركات ملابسك،

ومن مفاتيح التأنق كذلك، الشعر؛ بالتأكيد يجب أن يكون الشعر نظيفًا غير ملبّد باستعمال الكثير من الجل أو المثبت، أو فيه قشرة أو هناك رائحة غير رائحة النظافة، الشعر النظيف اساس مهما كانت التسريحة، بالنسبة للفتاة إن لم ترتدي حجاب يجب أن يكون الشعر مسرحًا ببساطة وعناية وبدون تكلّف، وإن كنت ترتدين حجاب يجب أن لا يكون مبالغًا في نفخة وزخرفته، احذري من وجود غرة تتهدّل على عينيك وتجعلك تقومين بحركات متكررة لرفعها أو هز رأسك لابعادها عن ناظرك، قومي بتثبيتها في دبوس لأن هذه الحركة قد توتر من يتحدث معك. وبالنسبة للفتى يكون الشعر بسيط التسريحة غير مبالغ في الحركات والقصات أو استعمال المثبتات.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه