السؤال

قبل 7 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

بحاول ألفت الانتباه وخاصة الجنس الآخر

مرحبا ..بعاني من صراع مع نفسي وجلد للذات ، وكره لشكلي ولأهلي واخواني وحياتي ، الدموع صارت جزء روتيني من حياتي ، نفسي اتغير او يتغير شي بحياتي ، اذا غرت من بنت بكرها وبحقد عليها مو عارفة شو السبب مع اني ما بحب اكون هيك بس غصب عني ، انا كتيير عصبية تعبت من شخصيتي دايما بحاول ألفت الانتباه وخاصة الجنس الاخر وهاي اكترصفة بكرها بحالي ، بكره الموت بس احيانا بدعي ع حالي مشان اخلص من المشاكل لانو بحس انو انا السبب دايما ، وانا عمري 20 وعندي دراسة وامتحانات مو عارفة ادرس ما الي نفس، شو اعمل تعبت .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الله يكون في عونك اختاه،،لابد الذي مررت به ليس بالقليل والذي اتعبك الى هذا الحد ممكن ان تتناقشي مع احد الاختصاصيين النفسيين ليساعدك على حل كل العقد والمشاكل العالقة في داخل اللاوعي سترتاحي كثيرا،،ولكن في الوقت الحالي انت بحاجة الى اثبات الذات ومحبة نفسك واحترامها. انصحك ان تسعي لتعلم هواية او موهبة تميزك عن الاخريات والاي يصعب على الاخرين اكتسابها واقراي كتب الصالحين وكتب تطوير الذات فاخذ العبر يساعد لاخذ العلم. وانا متاكدة انك سترفقي وستسخري يوما من هذه الايام الصعبة كوني شاطرة وحولي هذه المشاعر لصالحك

قبل 7 شهر

وقت الفراغ مؤذي، انت تعاني من مرحلة انتقالية وفجوة نفسية ثق بنفسك واشغل وقتك والعب رياضة لانها بتغذي روحك، وافعل اشياء تحبها، وخفف جلوسك عالانترنت

قبل 7 شهر

استمتعي بحياتك وعملك واشغلي وقتك ولا تخلي عندك وقت فراغ، المسالة مسالة وقت وتلاقي الشب المناسب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه