السؤال

قبل 7 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

كيف اقوي عزيمتي للدراسة

انا طالب توجيهي عندي ماده ومش عارف ادرس عليها وما صل معي فرص ومليت الدراسه بس لازم انجح كيف اقوي عزيمتي الها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

فكر بانك على بعد خطوة واحدة من تحقيق هدفك بعد سنوات طويلة من المدرسة. ثق تماما ان هذه هي اللحظة الاخيرة لتخرج من عنق الزجاجة فكر بايجابية بحياتك بعد النجاح ودخول الجامعة، فكر بفرح والديك بنجاحك. ضع لنفسك هدفًا واسعى نحوه، وضع لنفسك برنامج تعمل عليه في دراسة فصل كل يوم، ثم المراجعة في اليوم التالي ودراسة فصل اخر وهكذا حتى تتراكم المادة في عقلك. ضع لنفسك مكافأة ان انجزت المطلوب منك لا تقول هي مادة وسانتهي منها في يومين، ابدأ منذ الان في العمل على تحقيق دراستك بشكل مستمر، ربما تساعدك هذه المادة على رفع معدلك. ثق بقدراتك وامكانياتك وانك تريد ان تصبح مثل اقرانك طالب جامعي متفوق. وفقك الله

قبل 7 شهر

انا شخصيا كنت من الناس الي أكره مادة العربي و ضل عندي هاجز و خوف من اني أحملها .. لكن بعدين عرفت انه ما في شي مستحيل و على قولة المثل " حاف من العفريت بيطلعلك و لو ضليت افكر انه رح احمل المادة رح احملها . ادرس و غير جو بين كل ساعة و ساعة دراسة ..

قبل 7 شهر

اطلب من أحد يفهمك ياها او حتى غير اسلوب دراستك فيها و الاماكن يعني انا بتزكر لما كنت اغير طريقة حفظي او المكان احفظ بسرعة ... و خللي في راسك فكرة انه سوي الي عليك و اخلص و لا اضلها حمل عليك ...

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه