السؤال

قبل 7 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

عندي شعور غريب أتعرض له مع كل انجاز احققه

في عندي شعور غريب أتعرض له مع كل انجاز احققه على الصعيد الشخصي انا شاب متعلم واعمل بوظيفة ومع كل انجاز شخصي احققه على صعيد العمل او الارتقاء العلمي المفروض اني افرح لكني ادخل بعده في حالة اكتئاب، لا ادري هل هو نتيجة عدم تقدير هذه الانجازات ماديا ومعنويا مع ان سقف طموحاتي ليس مرتفعا لدرجة كبيرة فأنا أرى نفسي واقعي مقارنة بغيري، هل هذا الاكتئاب طبيعي بعد تحقيق اي نجاح في الحياة؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كم عمرك؟ خبرنا اكثر عن حياتك وعلاقتك بعائلتك واجواء عملك؟ هل هي تنافسية؟ هل ينتابك نفس الشعور على صعيد الأمور الشخصية ام ان ذلك مرتبط بالعمل فقط؟ خبرنا تفاصيل اكثر لنعاود الحديث معك.

قبل 7 شهر

انت لازم يكون عندك شعور داخلي بالرضا حتى تفرح لاي انجاز ..يعني انت اخرج نفسك من الكابة و بالعكس افرح مع الاشخاس المحيطة بك و التي تفرح لفرحك..

قبل 7 شهر

و انا مثلك رغم اني شابة و اعمل في مجال ليس مفتوح للنساء و اجتهد فيه و ابدع و مع هذا لا ارى التقدير في اعين الكل و لهذا بدأت حالت اكتئاب و خمول و بعدها نقص تقيري لذاتي فأكتشفت انه الشجرة امثمرة دائما ما يرميها الناس فس الحجارة لكنها تبقى قوية لنفسها و لتحمي اوراقها و اغصانها .. فقررت ان انجز اجتهد لنفسي و لا انتظر تقدير احد لأن تقدير نفسي لنفسي كافي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه