السؤال

قبل 7 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

لا استطيع الالتزام و اخاف منه !

السلام عليكم تزوجت وكنت اشتغل لمدة ثلاث سنوات وتاخرت في الحمل ثم رزقني الله باحلى بنوته ماشالله الله يخليلي اياها بالبدايه رفضت العمل لمدة سنه لحتى اعطيها حقها وبعدين خبرت اداراتي بالعمل اني بدي اشتغل وذهبت فعلا وبعدين طلبوا مني الرجوع لتوقيع العقد فاعتذرت مشكلتي اني حابه اشتغل بس لما يجي توقيع العقد والالتزام اخاف وارفض ولما ارفض ازعل واكتأب ... ما الحل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الخوف من الالتزام في توقيع العقد يبدو بسبب خوفك من التقصير تجاه ابنتك. لذلك الحل الأفضل الأفضل لكِ هنا أن تعملي بشكل جزئي حتى تحصلي على مساحة لمنح طفلتك الوقت الذي تحتاجه أو أن تعملي من المنزل. أما إذا كان لديك من أسرتك من تستطيعين ترك ابنتك لديهم وتطمئني معهم يمكنك العمل بدوام كامل.

قبل 7 شهر

اذا شغلك منيح و الراتب منيح حرام انك تفرطي فيه ..يعني خوفك مبرر لانك خايفة تقصري ببيتك وبحق بنتك ولكن حرام ايضا انك تخسري مستقبلك و شغلك و طموحك ..بامكانك انك تتفقي مع شخص من اقاربك امك او اخواتك او حتى حماتك انك تتركي بنتك عنده و هيك بتكوني متطمنة وانه بنتك بامان

قبل 7 شهر

نصيحة لا تفرطي بوظيفتك حصل مع اختي نفس الموقف و الان اولادها كبرو و هي على حالها و ندمانه جدا ،،، الوظيفة عبارة عن ضمان للمرأة و ممكن تعملي حساب توفير كل شهر ل بنتك ،،، و رح تشوفي إنّو رح يفيدكم بس تكبر ان شاء الله ،،، و على كل إنتي ارجعي للعمل و اعتبريها فترة تجربة و اذا حسيتي إنّو الضغوط النفسيه زادت عليكي و نفسيتك تعبانه اتركي العمل و ربنا رح يعوضك ب إذن الله ،،، و في كتير نساء بيشتغلو و قادرين على التوفيق بين بيتهم و اولادهم ب عملهم ،،،بس نصيحة اختي لو اشتغلتي ما تتركي بنتك لوحدها مع خادمه ،،،اتركيها في حضانة موثوقة او عند أمك او ام زوجك او اختك ..الله يوفقك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه