السؤال

قبل 7 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

اريد ان احب نفسي

انا شخصيتي جدا عصبيه واحس اني كارهه نفسي ودي اغير بس مادري كيف ابدأ دايم انتقد جسمي لأن قامتي قصيره شوي وما احب شكلي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تقبلنا وقبولنا لانفسنا هو بداية تقبل الاخرين لنا. يمكن ان يكون قصر قامتك مزعج لك ولا تحبينه ولكن بالتأكيد لديك خصال وصفات اخرى مميزة. استثمري ما يميزك وانظري على ايجابياتك ومميزاتك وحبي نفسك. عصبيتك ستتغير عندما تتغير نظرتك وقبولك لنفسك. حاولي

أولا قصر القامه لا حل جذري له فتقبليه ويمكنك الاستعانه بحذاء مع كعب وارتداء الملابس الذي تعطيك منظرا اطول. تقبلي شكلك اولا ثم حاولي تحسينه ببعض لوازم التجميل وتسريحه مناسبه. احبي نفسك وتذكري ان كل انسان يتميز بشيء ما ، عليك اكتشاف ما يميزك عن الاخرين؛ قد تكون ثقافتك ، خفه دمك ، تعاملك اللطيف مع الناس. الحياه لا تقف عند شكل الانسان فهناك الاخلاق والذكاء والعلم وحسن التصرف والاناقه والرشاقة والمواهب المتعدده والثقه بالنفس - كل هذه الصفات تضفي عليك جمالا فلا تهمليها.

قبل 7 شهر

اختي انتي لا ثقه عندك بنفسك و لا تعطي نفسك قيمة و لا تحبي نفسك ايضاُ لذلك حاولي بان تحبي و تثقي بنفسك كي تسعدي بحياتك لان طالما انتي تنتقدي نفسك لن تري بانك جميلة و بانك تقدري ان تكوني ذات شخصية محبوبة و ليست عصبية

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه