السؤال

?
قبل 5 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

حلم حياتي أعملو اتحمل مسؤوليه نفسي !

مشكلتي إني ما بتحمل حد يصرف عليه وحلم حياتي أعملو اتحمل مسؤوليه نفسي تخرجت من كم شهر والمشكلة إني ما بنام وطول الوقت بفكر وخايفة أني أظل قاعدة بالبيت بدون شغل حتى بأحلامي بفكر بالشغل يعني الموضوع تماماً زي هوس صار إلي شو إعمل بالمشكلة هاي؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الله كريم، وربي يرزقك العمل الصالح عليك ان تعملي على تحضير سيرة ذاتية ممتازة وبشكل احترافي وقد اوضحت الكثير من بنود كتابة السيرة الذاتية في قسم الجامعات، ثم اعملي على توزيع السيرة الذاتية في كل اماكن العمل التي ترغبين بالعمل فيها. ثم عليك بمتابعة مواقع التوظيف في بلدك، فهناك بعض المواقع المتخصصة بالشواغر من الوظائف في معظم البلاد، عليك بها وبمتابعتها لتقتنصي الفرصة المناسبة. ثم عليك بمكاتب التوظيف التي يتم تقديم السيرة الذاتية لها ومتابعة الشواغر المقترحة فيها وفي هذه الاثناء انصحك ان تعملي على تطوير ذاتك ومهاراتك، يمكنك قراءة عدد من الكتب المرتبطة بتطوير الاداء والمهارات، ويمكنك تطوير لغتك الانجليزية مثلا او تطوير مهاراتك على الحاسوب ان امكنك الالتحاق بدورات تدريب مرتبطة في مجال تخصصك سيزيد من فرصة حصولك على عمل واحيانا يا ابنتي ينتظر الشباب بشكل طبيعي بضعة اشهر للحصول على عمل. وانصحك ان تقدمي لاي شركة للعمل كمتدربة وحتى لوكان بدون راتب لتكتسبي الخبرة المناسبة ومنها تنطلقين الرزق من عند الله، وان شاء الله تجدين رغبتك وتحققين حلمك بالاستقلالية.

قبل 5 شهر

في مواقع للتوظيف فعالة كتير متل أخطبوط وبيت دوت كوم بنصحك فيها ..وكمان الفترة الي بضل فيها بالبيت عبيها بدورات وتدريب بمجال شغلك بتخلي فرصك للتوظيف اكبر واحسن وابتعد عن القلق والتفكير مش راح يفيدوك باشي ..

قبل 5 شهر

انا مش شايف مشكلة بالموضوع والقصة قصة وقت مو أكتر صديقي ..مافي داعي للقلق والخوف الارزاق بيد الله بس انت اتعب على حالك حتى تلاقي وظيفة بتلائمك..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه