السؤال

قبل 11 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

أدخن وخايفه من اهلي .. كيف اتركه؟

انا ادرس بالجامعه وباخر سنه ومن لما دخلت الجامعه تعرفت على قروب بنات واكتشفت بعدين انهم يدخنون ومع الوقت جربتها وصرت ادخن معهم وصرت ادخن بشكل يومي معهم .قبل الجامعه مافكرت ادخن حتى اهلي واخواني وابوي محد يدخن والدخان يعتبر من المحرمات في بيتنا فانا ادخن بالخش والدس ومع صديقاتي ولو يحسون اهلي او يدون بتصير مصيبه واهلي مدري وش بيسون فيني .. الحين ابي اترك الدخان لاني بتخرج خلاص ومابيكون عندي مكان ادخن فيه وبنفس الوقت خلاص معاد ابي من كثر ماانا خايفه.بس شلون اوقفه؟ ايش اسرع شيء ممكن استخدمه عشان اوقفه وبنفس الوقت اهلي مايعرفون ولايحسون عليٌ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اسرع شيء ولا غيرة الارادة والقرار والتصميم مرة واحدة وليس بالتدريج ارمي كل السجائر التي في حوزتك واكدي لنفسك عدة مرات انك خلاص تركتيها وكرري المساوئ يوميا ولمدة اسبوعين وانك تكرهينها وانها كلها اضرار وستجدي انك كرهتيها وتركتيها

قبل 10 شهر

خلي في علكة في ثمك طوول اليوم ! و لا تشمي ريحة الدخان و تخلي من السجائر الي معك . و خلي عزيمتك قوية . و لا تقربي اصدقاء السوء

قبل 10 شهر

أهم شي انه انت تريدين الاقلاع عنه .. اهم شي انك تتجنبي اصدقائك الي تدخنين معهم لأنك بالصل ما بدخني و هم الي عودوكي عليه .. اصرارك و تجنبك لاضدقاء السوء هي الطريقة لانك بعد كذا ما تشوفين و لا تشمين الدخان .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه