السؤال

قبل 3 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

مشروع صغير من المنزل

انا ربه منزل عمرى مااشتغلت وعايزه اعمل اى مشروع صغير من المنزل لتحسين الظروف الماديه مش عارفه اعمل ايه ارجوا النصيحه لانى محتاجه جدا للمال فى ظل الظروف الصعبه وشكرا للنصيحه مقدما

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي فرصة العمل من المنزل تعتمد على المهارات التي تتقنينها، ومدى توفر القدرة على ادارة هذه الأعمال. مثال: تجيدين الطهي؟ او صنع الحلوى؟ وهل لديك مطبخ ومساحة مناسبة للعمل. هل تجيدين التطريز، الحياكة، الخياطة، عمل الصنارة؟ هل لديك ماد مناسبة لها؟ هل تجيدين استعمال الحاسوب، لادخال بيانات مثلًا؟ هل متوفر عندك حاسوب هل يمكن ان تعملي حضانة اطفال صغيرة برعاية اولاد الجيران الذين يذهبون للعمل؟ هل يتوفر لديك مساحة مناسبة؟ هل تقدرين على التعليم فتعملين معلمة خصوصي للطلبة؟ هل تجيدين صنع المربيات والمخللات؟ هل تجيدين صنع المعجنات؟؟ كل هذه افكار يمكن ان تساعدك أما الأمر الآخر هو ان تعملي على تريب خطة للدعاية والاعلام، عن طريق الجيران والاقارب والفيس بوك وعمل صور، وابلاغ الناس وما شابه. لان الدعاية هي التي ستجعل عملك ناجحا، ولا اقصد دعاية بالتلفزيون او الاذاعة، بل اقصد دعاية ليعرف الناس ما تعملين ليطلبوه منك.

قبل 3 شهر

الاعمال كثيرة فيمكنك الطبخ التعليم الخياطة البرمجة التصميم الإلكتروني والكثير لكن اغلبها يحتاج وقت للتدريب

قبل 3 شهر

الله يرزق الجميع من واسع فضله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه