السؤال

قبل 3 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

امي لا تثق بقدراتي

انا فتاة عمري ٢٤ تخرجت حديثا من كلية الهندسة اعشق امي كثيرا وهي تحبني حد الجنون تخاف عليه من كل شي مشكلتي هي على الرغم من اني درست ووصلت للجامعه واكملتها الا ان امي لاتؤمن بقدراتي ، عندما اريد افعل شيئا تقول لي ( معقوله تستطيع ذلك فانتي طفله لم تكبري في نظري اتركي اتركي انا اقوم بها) في كل شي حتى عندما اذهب للجامعه تقول لي دعيني اتي معكي اخاف ان لا تدبريها وتركبين السيارات الجامعه لوحدك. والان انا حصلت وظيفه الحمدلله وعن قريب استلمها فقد قالت لي تستطيعين ان تشتغلي او لا ؟ عندما اقول لها لماذا لا تقتنعين ان انا قد كبرت فتضحك في وجهي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الام ترى اولادها اطفال ولو تزوجوا واصبحوا اباء وامهات. مهما كبرت فلا تزالين بعين امك طفلتها الصغيرة. لا تقلقي من هذا العطف فهو محبة ولا تجعلينه يؤثر عليك، بل قولي لها دعيني امي احاول، سافعلها بنفسي وان احتجت مساعدة ساطلبها منك. هي تخشى انك كبرت ولن تعودي تحتاجين لها. كوني معها بمحبة وقولي لها ساجرب وانت مساعدتي. اثبتي لها انك قادرة، وانك تحتاجينها احيانا. ابقيها صديقتك وقريبتك وامك، هي تحتاج حبك ووجود طفلتها معها، تخاف انك كبرت وستفقدك، فاعطيها الامان انك معها.

قبل 3 شهر

لا ما يصح كدا لازم امك تمنحك ثقة وتساعدك على ذلك لأنها تعلم ان امامك مسؤولية فتح بيت بعد الزواج ويجب ان تكوني مستعدة لذلك

قبل 3 شهر

تجنبي المواقف التي تثير الشكوك واحرصي أن تتصرفي بمسؤولية مع كل القضايا.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه