السؤال

قبل 2 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

لا اريد الزواج لان طموحاتي عالية

هي ليست مشكله انما حيره اني دايما اختار الاشياء الصعبه والمعقده اللي توصلني للمتاهات وحيره ومرات اكتئب ايام دائما عندي طموحات واحلام غير كل البشر اريد اغير المجتمع ومن تفكير ناس عندي احساس انو اني تأثرت من كثر كتب الفلسفه والاجتماع اللي ادرسها وفعلا مرات اطمح بالمستقبلل ان اسوي شي مفيد يخدم ويغير الافكار مو بس اكون موظفه وام عاديه مع العلم انا ممزوجه ما اريد اصير مثل اي شخص عادي والله ما اعرف شاسوي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي بارك الله بك وبالهمم العالية من امثالك، ها انا وكثير من صحبي الخبراء كان لنا حلم مثلك وحققناه، عن نفسي اعتبر نفسي قائدة في مجتمعي ويكفيك البحث لتجدي عن حجم الانجاز والتغيير المجتمعي الذي اعمل عليه، وعندي قناعة بوصول التغيير الى وضعه الافضل في عالمنا، وفي ذات الوقت مارست حياتي الطبيعية بكل جوانبها. الطموح لا يلغي العمل في وظيفة، الطموح لا يلغي القدرة على التغيير وتربية الاجيال وتطوير الاشخاص. ثابري ولا تفكري الا بايجابية انك قادرة، والاهم ان تشمري عن ذراعك لان مثل هذا الطموح يحتاج ليس فقط للاحلام بل للعمل، وبذل الجهد والسعي والتضحية في كثير من الامور احيانا. وفقك الله

قبل 2 شهر

الطموح سمة العظما ، و جيد أن يكون لكى أهداف و لكن إبدأى و وقعيها على أرض الواقع الأحلام و الخيالات الجميلة سمة النائمون لا تفكرى فى الزواج كونه عائق ، فسيأتيك من يناسبك حتما إطمحى كما أردتى و لكن إعملى ثم إعملى ثم إعملى .. لا تضيعى حياتك وراء الأحلام الوردية التى لا تحقق و لا تكتفى بالكلام عن طموحك و تفرحى بمدح الناس لكى من أجل هذا الطموح فخير الطموح ما برز على أرض الواقع .

قبل 2 شهر

انا طموحي انام وأكل وبس

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه