السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

أريد أن أصبح جريئة وواثقة من نفسي

اريد ان اصبح جريئة جدا وواثقة من نفسي انني تعبانة نفسيا اريد ان تحلون مشكلتي في التخلص من الكأبة والتحلي بالايجابية

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اولا يا ابنتي هذه لاقرارات ذاتية، ولا يمكن لأحد تغييرها سواك انت. ساعطيك بعض النصائح: اولا وقت الفراغ مفسدة وهو سبب رئيسي في كل الكابة التي تمرين بها عليك ان تشغلي وقتك بعمل كل ما هو مفيد وممتع وجيد وحتى لوكان ممارسة هوايات مثل الرياضة المشي والاعمال التطوعية يجب ان تكون كل الاعمال بالحلال وبعيدة عن اي منكرات حتى لا يرافقها تعذيب الضمير، فمثلا كثرة الجلوس على التلفاز، ومشاهدة لابرامج والافلام ومواقع التواصل التي يشوبها الخطأ والامور غير الرزينة كلها امور تسبب السلبية وخاصة ان كان لديك ضمير صاحي. زيدي ثقتك بنفسك وارفعي من منظورك تجاه ذاتك ليراك الناس كما تحبين الناس تراك كما ترين نفسك. اكثري من عمل الخير والعبادات فهي تريح الانسان. يجب ان تحددي وبصدق السبب الذي ادى بك الى تعب النفسية والكابة، وكوني صادقة لانه ان عرف لاسبب بطل العجب، بحيث يمكنك ان تعالجيه. احسني الظن بالله، وقدمي يد العون والخير للاخرين طوري هواياتك ومواهبك، تعلمي واقرأي تساحي وتعاطفي مع الاخرين وفقك الله واذا تبعثين لنا بتفاصيل اكثر يمكن مساعدتك بتفاصيل اكثر كذلك

قبل 2 شهر

عزيزتي طالما أستطعتي مسك القلم وحط تلك الحروف فأنت بحق جريئة ولاتنتقصي من حياءك فأنه تاجك الذي منحك إياه رب العالمين . فرقي بين قلة الحياء ومايسمي بالجرأة تحت مسميات الحداثة والحياء الرائع . فقط كوني متفوقة وإزدادي حياء إيها الرائعة فهو إلهام لثقتك في نفسك محبتي .

قبل 2 شهر

أدرسي حاجة مفيده أو اشتغلي شغلة كويسة ومفيدة هو دا الحل الي يخليكي تثقي في نفسك أشتغلي وإجتهدي وانجحي في شغلك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه