السؤال

قبل 1 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

خُيرت بين العمل وربط علاقات محرمة

انا مطلقة عمري 39 سنة و عندي بنت بتدرس سنة اولى ثانوي مشكلتي اني حاليا بشتغل بشركة تنظيف لاوفر لابنتي حاجياتها المهم اني اتعرض لمضايقات و تحرش و مع ذلك اصمد و ارفض اي عرض من اي رجل لربط علاقة وانا الان 3 سنين و انا اتعرض للتحرش و مضايقات لكن مؤخرا خيرت بين العمل او ربط علاقات وانا دائما اقول من ترك شيئا لله عوضع وانا الان مريضة اصبحت لا نام بالليل و لا اكل لانني مهددة بالطرد اعرف ان رزقني عند الله لكن ما يحصل لي جعلني افقد الثقة وما يجعلني مستحملة كل هذه الاشياء انني المعيلة لابنتي اذا تركت الشغل لن استطيع توفير مصاريفها الدراسية تعبت اصبحت حالتي النفسية صعبة و لجاءت للمهدئات افتوني ماذا افعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي ولماذا النفسية وانت مؤمنة ان الرزق من الله ابعدي عن الحرام وغني له كوني قوية وهدديهم بالفضيحة بان سبب طردك من الشغل هو طلبك لعلاقات حرام ستجدين الف يد تمتد لمساعدتك لا تقلقي، وكوني قوية الرزق من عند رب العالمين، مش فاهمة ليش المهدئات والنفسية، وانت مقتنعة بما تقولين بانه من ترك شيء لله عوضه خير منه ، وبنتك صبية ولازم تساعدك وتدعمك مش تكون عبء عليك، واين ابو البنت واهلها؟؟؟؟ تشتغلي بالحرام يعني لتصرفي عليها؟؟ اهون عليك ترجعيها لابوها وتتحمل عيلتها مسؤوليتها من انك ترمي حالك للحرام. انتهى الموضوع ونقطة على لاسطر كوني حازمة وقوية ولا تستخفي بامر نفسك لاجل اي انسان حتى لو بنتك، ما هي ايضا بنت ابوها.

قبل 1 شهر

ما تقدمى تنازلات وتفرطى بشرفك من اجل اى شىء ولا تنسى ان الارزاق بيد الله

قبل 1 شهر

اختي الذل لا يولد الا ذل. لا تخسري نفسك من اجل وظيفة. نعم هي باب رزق ولكن ليست الباب الوحيد ربما تطردين لكن قد تجدين ما هو افضل . كوني القدوة الحق لابنتك و لا تنسي سمعتك من سمعتها فلو غلطتي وانفضح الأمر تخيلي والناس يقولن هذه بنت فلانة ***** هل حقا مبلغ من المال لا يكفي لاخر الشهر يستحق كرامتك وخسارتك لسمعتك و غضب ربك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه