السؤال

قبل 10 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

لدي الكثير من العواطف

كيف اعيش بدون الكثير من العواطف انا كثير حساس ازعل بسرعه وابكي كثيرا على فراق اي شخص كان مشاركني في شيء ما سواء بدراسه وابكي اكثر عندما يكون احب شخصا ما فاحزن كثيرا اذا لم يكن وابكي اكثر عندما يذهب لشخص اخر او يحدث شخصا اخر

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يبدو لي من السؤال أنك في سن مراهقة وكل ما تشعر به وخاصة الحساسية المفرطة دليل على ذلك كما هي دليل على عدم النضج بسبب التربية وعدم كفاية الخبرة كما أنه وسيلة من وسائل البحث عن الاهتمام والحب. مع الوقت والخبرات والتجارب خاصة القاسية في الحياة ومع تقدم العمر تأكد أن كل هذا سوف يزول ولكن ذلك يعتمد على سيطرتك على مشاعرك في المواقف المختلفة. فقط تذكر انه في هذا الوقت والعصر السريع والمادي لن تلق من يتحمل حساسيتك المفرطة وستظل وحيداً، لذلك عليك الانتباه والعيش بواقعية.

العواطف صحية وضرورية وهي نصف قدرات الإنسان، والمودة والرحمة والمحبة قواعد للعلاقات بين الناس، ولكن الافراط فيها هو غير صحيح، فيجب أن نوازن بين العقل وهو النصف الآخر والمكمل للعاطفة لتستقيم الأمور، اعتقد أن نقص المحبة والفراغ العاطفي هو سبب هذه المشاعر، وخاصة التعلق غير الناضج بالآخرين، والأمر يحتاج إلى تحكيم العقل قليلًا للسيطرة على العواطف ومنع انجرافها.

قبل 10 شهر

تجارب الحياة كفيلة بتعديل حساسيتك المفرطة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه